الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:39 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 16 (فيديو)

بطلات مسلسل حكايات بنات 4
بطلات مسلسل حكايات بنات 4

يواصل مسلسل "حكايات بنات" نجاحه مع عرض جزئه الرابع، متصدرا مؤشر البحث جوجل بعد ساعات من عرض كل حلقة، نظرًا للأحداث المشوقة والمثيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل حكايات بنات4

أثارت الحلقة الـ 16 من مسلسل حكايات بنات 4، اهتمام المتابعين حيث شهدت أحداث مشوقة جعلت الجمهور متلهفا للحلقة القادمة.

وشهدت الحلقة، طلب والد آش، منها تحضير نفسها للسفر، وذلك بعد عودتهم من فرح عمرو، وهو ما أزعجها بشدة، فقررت نور أن تخبئها من والدها في منزل ثائر، حيث يعتبر المكان الذي لا يستطيع أحد أن يجدها فيه.

وفي الحلقة السابقة، التقت جميلة بفارس بعد غياب شهرين، وكشفت له عن مشاعرها تجاهه لكنها أخفت عنه ارتباطها، وذهب مروان إلى نور عند منزل والدتها، معبرًا عن اشتياقه لها ورغبته في العودة لها من جديد بعد انفصالهما.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات 4

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الذي حظي باهتمام كبير من الجمهور، يوميًا من السبت إلى الخميس على شاشة on e، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد على شاشة on دراما الساعة 10مساء.

أبطال مسلسل حكايات بنات 4

تدور فكرة المسلسل حول أربع فتيات، ويضم في الجزء الرابع بطلات جدد عن الأجزاء الثلاثة السابقة وهن ميرنا نور الدين التي تجسد شخصية "نور"، وأسماء جلال التي تجسد شخصية "جميلة"، وهند عبد الحليم التي تجسد شخصية "جيداء"، بالإضافة إلى هاجر أحمد التي تظهر في دور "آش".

اقرأ أيضًا: ”شيء مخيف وصعب التفكير فيه”.. وائل عبدالعزيز يشعل معركته مع شقيقته ياسمين مجددا

مسلسل حكايات بنات 4، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي يناقش مشاكل الفتيات، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته بجانب بطلات العمل الأربعة، كلا من حازم إيهاب، رمزي لينر، أحمد كرارة، خالد منصور، وعدد آخر كبير من الفنانين.