الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فتحي يلمح بالبقاء مع الأهلي بعد فشل انتقاله لبيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

في تطور مفاجئ، أعلن مسؤولو بيراميدز أمس الأربعاء، عن تراجعهم بشأن التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء أن الصربي أنتي تشاتشتش المدير الفني لنادي بيراميدز، تراجع عن الصفقة بسبب رغبته في النزول بمعدل أعمار لاعبي الفريق.

من جانبه نشر أحمد فتحي، من خلال "ستوري" حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مطالبة من أحد جماهير الأهلي له بالاستمرار في الفريق وعدم الرحيل عن صفوف النادي.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على راديو " أون سبورت"، أن الرسالة التي نشرها أحمد فتحي من المشجع، دليل على انتظاره إشارة للعودة للمفاوضات مع الأهلي.

وكتب مشجع" لفتحي في "الاستوري": "متمشيش يا فتحي مش هنعرف نعوض روحك اللي في الملعب دي تاني ورجولتك، تغور كنوز الدنيا قصاد فرحة جماهير الأهلي بيك، فكر فيها تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الأهلي".

 

اقرأ أيضًا : محمد يوسف عن رحيل أحمد فتحي: لم يحترم الأهلي..ولا أتوقع عمله بالنادي في المستقبل

وكانت أنباء قد أكدت اتفاق بيراميدز مع فتحي لضمه بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث أبلغ مسؤولي لجنة التخطيط للكرة بالأهلي عن رفضه للعرض المقدم من إدارة الأحمر، بعدما عرضت الإدارة على اللاعب التجديد مقابل 24 مليونا لمدة موسمين.