الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة إصابة 10 أشخاص في حادث مروري بالشرقية وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق مخزن أدوية بجاردن سيتي «يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة المنيا

”عثمان الحلقة 18” و”محمد ثروت” و”حظر التجوال في مصر”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

يبحث المصريون يوميا على محرك البحث جوجل عن العديد من الموضوعات التي تجذب اهتمامهم.

المصريين بيدوروا على إيه؟

جاءت الكلمات البحثية التي شغلت المصريين في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، "عثمان الحقلة 18، ومحمد ثروت، وجامعة حلوان، وهيام صبحي، والمنصة التعليمية edmodo، وحظر التجوال في مصر، والمعتمدية، وقيام الليل، وقرارات مجلس الوزراء".

 

عثمان الحلقه 18

تصدر مسلسل قيامة عثمان، تريند محرك البحث جوجل، عقب عرض الحلقة الـ 18، والتي تضمنت أحداثا مشوقة، وبدء عثمان بالتفكير كيف يتخلص من بلغاي ورجاله، حيث تعد العقبة الوحيدة أمامه بعد انهاء خلافه مع عمه ديندار.

 

اقرأ أيضًا: مسلسل قيامة عثمان 18.. ملخص الحلقة وترددات القنوات الناقلة وموعد العرض (فيديو)

 

محمد ثروت

بحث المصريين عن الفنان محمد ثروت، عقب إطلاق حفل إنشاد ديني له "أون لاين" على قناة يوتيوب بمناسبة الاحتفال بالليلة النصف من شعبان.

 

اقرأ أيضًا: انطلاق أول حفل إنشاد ديني عن بعد لإحياء ذكرى ليلة النصف من شعبان

 

جامعة حلوان

وزاد البحث من قبل المصريين عن جامعة حلوان، عقب الحديث عن إعلان نتائجها، حيث وجه الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، بسرعة إعلان النتائج لطلبة كليات الجامعة بعد الإنتهاء منها لمختلف المراحل والفرق الدراسية.

 

اقرأ أيضًا: نتائج حلوان 2020 .. اعرف نتيجتك برابط مباشر

 

هيام صبحي

تعالى البحث عن جوجل، عن السورية هيام صبحي، بعد نشر الجريدة الرسمية لوزير الداخلية، قرار اللواء محمود توفيق، أمس الأربعاء 8 أبريل، رقم 458 لسنة 2020، والذي نص على إبعاد هيام صبحي البادي سورية الجنسية 19 عاما إلى خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل طرد السورية هيام صبحي بقرار من وزير الداخلية

 

حظر التجوال في مصر

تزايد بحث المصريين عن حظر التجوال في مصر، عقب إعلان المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن خدمة توصيل الطلبات، ستكون مفتوحة 24 ساعة، لمنع التزاحم في المحلات.

 

اقرأ أيضًا: ”الوزراء” يستثني عمال الدليفري من حظر التجوال

المعتمدية

مازال البحث عن قرية المعتمدية، من قبل المصريين، بعد إعلان محافظة الجيزة، فرض حجر صحي عليها، اعتبارا من الثلاثاء 7 أبريل، بناء على التعليمات الواردة من وزارة الصحة ولمدة أربعة عشر يوما حفاظا عليهم وذويهم.

 

اقرأ أيضًا: فرض الحجر الصحي على قرية المعتمدية بكرداسة بسبب كورونا

 

قيام الليل

في النصف الثاني من شهر شعبان، يبحث المصريون عن صلاة قيام الليل، بعد قرار إغلاق المساجد ووقف صلاة الجماعة، وحظر التجوال وتخفيف الموظفين في المصالح، في إطار الخطة الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا بالبلاد.

 

اقرأ أيضًا: كيفية أداء صلاة قيام الليل وكم عدد ركعاتها؟.. دار الإفتاء تجيب

 

قرارات مجلس الوزراء

بحث المصريون عن قرارات مجلس الوزراء، حيث نوه رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، على المواطنين بالتزام الخطوات الاحترازية، حفاظا على حياتهم، وحتى لا يسوء سيناريو فيروس كورونا في مصر.

 

اقرأ أيضًا: قرارات مجلس الوزراء اليوم.. مدبولي يحذر المواطنين من الإهمال وتفشي كورونا في مصر