الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نتائج حلوان 2020 .. اعرف نتيجتك برابط مباشر

جامعة حلوان
جامعة حلوان

وجه الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، بسرعة إعلان النتائج لطلبة كليات الجامعة بعد الإنتهاء منها لمختلف المراحل والفرق الدراسية، مؤكداً على أنه اتخذ قراراً بمنع حجب نتائج الطلاب داخل الكليات بسبب عدم سدادهم المصروفات الدراسية، فى إطار سعى الجامعة للتخفيف عن كاهل الأسر.

نتيجة جامعة حلوان للعام الدراسي 2019 - 2020

يبحث العديد من طلاب جامعة حلوان عن نتيجة نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 وتنشر بوابة الطريق، رابط مباشر للحصول على النتيجة، والتي تشهد نسبة بحث مرتفعة.

أعلنت كليات جامعة حلون عن اعتمادها نتيجة الفصل الدراسي الأول رسميا، ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة من خلال الرابط المباشرالتالي.

اقرأ أيضاً: رئيس جامعة حلوان لـ «الطلاب: نعمل على إعداد خريج قادر علي المنافسة في سوق العمل

رابط الموقع الخاص بنتيجة جامعة حلوان 20192020

وللدخول على الموقع الالكتروني اضغط هنا..

والاستعلام عن النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس.

يذكر أن جامعة حلوان تضم عدداً من الكليات ومنها، كليات التربية الموسيقية، والفنون الجميلة، والتربية والفنية، والفنون التطبيقية، والسياحة والفنادق، وكلية الهندسية بفرعيها في المطرية وحلوان، والحاسبات والمعلومات، والتعليم الصناعي، بجانب كليات الاقتصاد المنزلي، والطب والصيدلة، والعلوم والتمريض، ومعهد التمريض أيضا.

بالإضافة إلى كليات، الآداب، والتربية، والحقوق، والتجارة، والخدمة الاجتماعية، وكلية التربية الرياضية بفرعيها للبنات والبنين.