الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفأجاة.. بطلت Friends لا تتذكر دورها في المسلسل وتشاهده من جديد

كورتني كوكس
كورتني كوكس

بدأ مسلسل Friends الشهير يستعيد بريقه من جديد وسط حالة من الحنين لكل من شاهده، إلا أن مفأجاة تمثل في عدم تذكر أحد نجماته لدورها في المسلسل بالأساس.

إذ صرحت النجمة كورتني كوكس أحد بطلات المسلسل أنها لا تتذكر دورها في العمل، بسبب ضعف ذاكرتها، وأنها بدأت تشاهد الحلقة القديمة من المسلسل حتى تتذكر.

وأضافت في حوار لها مع جيمي كيميل من داخل العزل الذاتي، "أتذكر جيدًا أني كنت أحب الجميع وأستمتع بقضاء أوقاتي برفقتهم، وأتذكر مواقف أو لحظات معينة، ولكن صدقًا لا أتذكر أي حلقة".

وتابعت، بعد العديد من الأسئلة التي وردتني حول دوري وتذكري للمسلسل بدأت أشاهده وانهيت الموسم الأول منه، كان عمل رائعًا.

يذكر أن شبكة HBO الشهيرة، كشفت عن إنطلاق أولى حلقات المسلسل بحلقات قديمة وإنتاج جديدة كذلك، وبعد أن قالت شبكة "نتفليكس" ديسمبر الماضي أن مشاهديها لن يتمكنوا مع مشاهدة المسلسل، بعدما عرضته لمدة 5 سنوات، إذ أشترت شبكة HBO حقوق بثه لصالح خدمة HBO Max مقابل 425 مليون دولارما يعادل 6.5 مليار جنيه مصري تقريبًا.

أمام الأهرامات.. وائل جسار ينشر بوستر أوبريت ”انت أقوى”

شبكة HBO، أعلنت أن خدمتها الجديدة لن تنطلق قبل مايو 2020، وبإشتراك نحو 14.99 دولار شهرياً، وسيمكنك من مشاهدة المسلسل عبر تطبيق TBS Digital، التي تبث 50 حلقة، ويتم طرح 5 منها وتغييرها أسبوعيًا بسبب حقوق البث.

المفأجاة HBO قالت إن المسلسل لا يكون متتابع بل أن ما ينتج سيكون حلقة وحيدة، وسيظهر الأبطال على Stage 24 ليقدموا حلقة ارتجالية، بدون نص أو سيناريو خاص بهذه الحلقة، وبعد ذلك ستواصل الخدمة الجديدة بث الحلقات القديمة من المسلسل، وستتكلف الحلقة 20 مليون دولار تقريبا.