الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريتا ويلسون تكشف عن تناولها لعقار الكلوروكين هي وتوم هانكس قبل شفائهما من كورونا

ريتا ويسلون وتوم هانكس
ريتا ويسلون وتوم هانكس

حكت الفنانة ريتا ويلسون زوجة النجم الأمريكي توم هانكس خلال لقاء تلفزيوني لها، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا قبل تعافيها التام هي وزوجها، والأعراض التي شعرت بها.

ووضحت ريتا ويلسون أن الأعراض التي شعرت بها كانت أشد من زوجها فكانت تشهر أنها متعبة للغاية وبألم شديد ولا تتحمل أن يلمس جسدها أحد، بالإضافة لشعورها بقشعريرة شديدة، ووصلت درجة حرارتها وصلت إلي ٣٨.٩ درجة مئوية.

وأوضحت ريتا أنها تناولت عقار يدعي الكلوروكين مشيرة أنها لا تعرف ما اذا كان الدواء نجح في العلاج أم لا فهو، موضحة أن من أعراضه الجانبية الغثيان وعدم القدرة علي المشي والشعور بضعف العضلات.

وكان توم هانكس قد وجه رسالة لجمهوره بعد إعلان شفائه التام من فيروس كورونا المستجد، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك" كتب فيها: "مرحبًا بالجميع، نحن الآن في المنزل بإمريكا، نواصل حماية أنفسنا والتزام تعليمات الوقاية بالابتعاد عن التجمعات الاجتماعية".

وأضاف : "شكراً جزيلًا للجميع في أستراليا الذين أعتنوا بنا، وقاموا برعايتنا حتى عودتنا للولايات المتحدة الأمريكية، وشكرًا لكل من حرص على الإطمئنان علينا أنا وريتا نقدر ذلك".

اقرأ أيضًا: قصة صفعة مثلت بداية مشواره.. وإفيهات لا تنسى في ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري (فيديو)

وكان توم هانكس أعلن شفائه التام هو وزوجته أواخر شهر مارس الماضي، وعادا هو وزوجته إلى أمريكا، بعد إقامتهما في أستراليا لتلقي العلاج.