الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:08 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة التاسعة 9.. أحداث الحلقات السابقة

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

ينتظر الجمهور عرض الحلقة التاسعة من مسلسل "فرصة تانية" بطولة الفنانة ياسمين صبري، بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة السابقة.

أحداث الحلقة الثامنة

شهدت الحلقة الثامنة من المسلسل أحداث مؤثرة حيث كذب "زياد" أحمد مجدي "ريهام" آيتن عامر، بعدما أخبرته بحملها، لذلك تصحبه معها للطبيب الذي يؤكد له أنها حامل منذ حوالي شهر، ولكن "زياد"، يستمر في الإنكار، معتقد أنها حيلة ليعود لها بعدما طلقها.

يتعدى مدحت بالضرب على زوجته "مريم" هبة مجدي، عند معرفته بفقدان ابنتهما، وتجدها "ملك" ياسمين صبري، وتطلب من شقيقتها ألا تعود مع زوجها ولكنها لا تهتم لنصيحتها.

ويتشاجر والد ملك معها بعد معرفته بذهابها إلى مريم، حيث أنه أوصاها أن لا تقابلها مرة أخرى، بعدما عادت لزوجها رغم رفضه، وأنفعلت ملك وخرجت من المنزل، ويكون زياد منتظرها دون علمها ويراقبها إلى أن تصل لأحد الكافيهات، ويجلس معها حيث يحاول أن يعيد العلاقة بينهما بعدما علم أنها فقدت الذاكرة.

وتتلقى ملك مكالمة من والدتها التي تخبرها بأن والدها قد تعرض لوعكة صحية لتذهب بصحبة زياد إلى المنزل، وفي الوقت ذاته كانت ريهام تراقبهما، وبعد أن يصلا يتفاجأ زياد بتواجد ريهام.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل "فرصة تانية" يوميا طوال شهر رمضان الكريم الساعة الخامسة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة الواحدة 1 ظهرًا، والساعة الثانية عشر 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: أفيخاي أدرعي يهاجم صناع مسلسل النهاية.. والمصريون: ”كابوس حراق عليكم وهيتحقق”

كما يعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة العاشرة والنصف 10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة في السادسة والنصف 6.30 صباحًا.

ويعرض أيضا على قناة ON المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف 11.30 مساء وتعاد الساعة 5.15 صباحًا، والساعة 10.15 صباحًا.

أبطال المسلسل

والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ويعد ثاني بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، ويشارك في بطولته كلا من هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، دياب، هبة عبدالغني، سارة الشامي، نهال عنبر، محمود البزاوي، وآخرين.