الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إدارة المنشآت الفندقية: عقوبة واقعة طرد المحجبات من مطعم تصل للغلق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد محمد عامر، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية، أنه لا يوجد تميز بأي منشأة فندقية بسبب الملابس أو الحجاب، مشيرة إلى أن وزارة السياحة تابعت مشهد منع المحجبات من دخول أي المطاعم وطردهم، وتم توجيه أحد اللجان للتأكد من الواقعة.

وأضاف "عامر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تم توجيه لجنة للتحقيق في الموضوع وموجودة بالمنشأة، مشددًا على أنه لم يتقدم أحد بأي شكوى للوزارة، ولكن كان التحرك من دور الوزارة الانضباطي للتأكد من الواقعة، منوهًا بأنه حال ثبوت صحة منع المحجبات سيكون هناك قرارات تصل لغلق المنشأة وإيقاف المدير وهذه العقوبات تكون إدارية.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية، إلى أن كافة المنشآت الفندقية ملتزمة بتعليمات وقوانين وزارة السياحة وهناك لجان تمر للتأكد من تطبيق التعليمات ومن الممكن أن يكون هناك حالات فردية تخرج عن هذه التعليمات، متابعًا: "معظم المطاعم السياحية حاصلة على تصاريح تقديم الخمور، ويمنع تقديم الخمور لأقل من 21 عام ومنعهم من الدخول".

ونوة محمد عامر،بأنه حال ثبوت تقديم الخمور لأقل من 21 عام يتم توجيه العقوبات الصارمة على المكان، كما أنه لا تميز في أي منشأة فندقية بسبب الملابس، وممنوع التميز ومنع رواد الدخول للمنشآت الفندقية.

موضوعات متعلقة