الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم نصر يحكي كواليس ”الكاميرا الخفية” وموقف تعامل معه بإنسانية (فيديو)

إبرايهم نصر
إبرايهم نصر

رحل الفنان الكوميدي إبراهيم نصر الذي أضحكنا كثيرا ومازلنا نتذكر شخصياته حتى الآن مثل "زكية زكريا" و"نجاتى" ومن أشهر إفيهات زكية زكريا "بخ".

وتوفي الفنان الكوميدي فجر اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 70 عامًا، وأقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر بكنيسة بالأزبكية.

وأعلنت الفنانة يارا جبران، عن خبر وفاته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نقلت الخبر عن تريز عماد، ابنة شقيق الفنان الراحل.

وحكى إبراهيم نصر خلال لقاء له فبل عامين في برنامج مساء DMC، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عن كواليس برنامج الكاميرا الخفية الذي كان يقدمه.

وعن سؤال المذيعة له إذا كان هناك بعض الأشخاص طلب منه عدم إذاعة الحلقة بعد المجهود الشاق الذي يبذله، قال: إن "هذا الأمر حدث بالفعل معه، وحكى كواليس هذه الحلقة، حيث كانت الحلقة يقدمها بشخصة ذكية زكريا ومعه بناته الثلاثة، وأوقفوا شخصا مار في الشارع قائلين: له "ممكن لو تكرمت موبايلك مكالمة سريعة"، مشيرا إلى أنه كان رجل "كلاس".

وأضاف إبراهيم نصر "أخذنا الموبايل وبدأنا نتاوله من يد إلى يد وهكذا والرجل، ردود فعله كانت مضحكة جدا خاصة أنه كلاس واحنا رعاع".

وتابع: "في نهاية الحلقة سألته هل تريد أن أذيع الحلقة وبتكلم بثقة ليفاجئني قائلًا: "لا أريد"، وقالي "لا أنا بس مش عاوز أدايقك أنا يهمني إني أرضيك بس موقعي برة مصر كبير وكدة هتهان"، واعتذرت له بشدة".

كما حكى عن كواليس حلقة أخرى تعامل فيها بإنسانية، حيث أنه كان حريصا على مشاعر الناس وقال: إن "المقلب كان في مطعم والجميع يأكل بشراهة"، مضيفًا: "دخلت من برة قولت استوب محدش ياكل.. واحد موظف عندي حط الجبس مكان الدقيق تحت الحوض، وأحضرنا الدكتور لاستكمال المقلب، وطلب منهم يرجعوا برأسهم للخلف ويفتحوا فمهم"، مشيرًا إلى أن منظرهم كان مضحك جدا وهم في حالة رعب.

اقرأ أيضًا: ”بكل لغات الكون باي باي”.. إبراهيم نصر يرثي نفسه قبل وفاته (فيديو)

وتابع الفنان الراحل: "جاءت سيدة قالت لي أنا حامل وخائفة على الجنين، فأسرعت على الفور وأنهيت الحلقة، وأخبرتهم أنه مقلب خوفًا على الجنين وعليها، وشكرتني بشدة هي وزوجها".