الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:15 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 19 من دراما رمضان 2020

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

مسلسلاتك معانا.. يشهد ماثون رمضان هذا العام تنوعا كبير بين عدد كبير من المسلسلات التي تضم نجوما كثر، ومع قرب انتهاء الشهر الكريم، أصبح الجمهور في حالة من الشغف لمعرفة نهايات المسلسلات التي يفضلون مشاهدتها.


مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 19 من دراما رمضان 2020

ونظرًا لأن الجمهور يرغب في معرفة تفاصيل أحداث الحلقات الجديد من المسلسلات يعرض لكم "الطريق" في السطور التالية ملخص أبرز الحلقات التي عرضت أمس الثلاثاء

مسلسل البرنس الحلقة 19

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "البرنس" أحداثا مؤثرة، خاصة بعد ترك "فتحي" أحمد زاهر، مريم ابنة "رضوان" في الشارع، وبعد اعترافه لأسرته بما فعله، وفي الحلقة الجديدة علمت "علا" نور اللبنانية فقامت بضربه بالقلم ثم ضربه بحجر في رأسه ما أصابه بجرح بالغ ونزيف، كما شهدت الحلقة طلاق "فتحي" وزوجته "شيماء" دنيا عبد العزيز، وغيرها من الأحداث.

اقرأ أيضا: في الحلقة 19 من البرنس.. علا تعتدي على فتحي وتعترف لرضوان بحبها وتحتل عرش الترند

مسلسل الاختيار الحلقة 19

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "الاختيار" أحداثا مؤثرة، منها هجوم الجماعات الإرهابية على كمين حرس الحدود في واحة الفرافرة بالوادي الجديد، واستشهاد أفراد الكمين، وإصابة التكفيري هشام عشماوي في قدمه ما أدى إلى عجز جزئي أعاقه عن الحركة مؤقتا.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 19 من الاختيار.. هجوم على كمين الفرافرة وإصابة عشماوي ومساعده ”فيديو”

مسلسل فرصة تانية الحلقة 19

أما في مسلسل "فرصة تانية"، حاولت "ملك" ياسمين صبري إثبات براءة "زياد" أحمد مجدي، بعد حبسه بسبب اتهامه بقتل "ريهام" ايتن عامر، فذهبت هي وصديق زياد للبحث عن عن صديقة "ريهام" لمساعدتهما، والاعتراف بأن ريهام حاولت الانتحار من قبل، وأنها كانت تعاني من أزمة نفسية.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 19 من مسلسل فرصة تانية.. ملك تحاول إثبات براءة زياد (فيديو)


مسلسل خيانة عهد الحلقة 19

وفي الحلقة الـ 19 من مسلسل "خيانة عهد" تكتشف "فرح" حلا شيحة خيانة زوجها وزواجه من "مريم" جارته، ما تسبب لها في صدمة كبيرة وانهيار عصبي، دخلت على إثره المستشفى، وغيرها من الأحداث المثيرة.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 19 من مسلسل خيانة عهد.. فرح تدخل المستشفى بعد تعرضها لانهيار عصبي (فيديو)

مسلسل النهاية الحلقة 19

وفي الحلقة الـ 19 من مسلسل "النهاية" شهدت الحلقة عودة بالزمن 30 عاما، ومشاهد فلاش باك، لنعرف من خلالها تاريخ شخصية "الريس عزيز" عمرو عبد الجليل، وبداية عمله في قطع الغيار، كما يكتشف زين القاتل الحقيقي لأرسلان.

.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 19 من مسلسل النهاية.. المهندس زين يكتشف قاتل أرسلان (فيديو)