الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 27 من دراما رمضان 2020

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

تواصل مسلسلات دراما رمضان كشف المزيد من من الألغاز ووصلت إلى زروتها وبدأت تنكشف الخيوط، حيث أنه لم يتبقى سوى ثلاث أيام فقط على انتهاء عرض مسلسلات دراما رمضان، وأصبح الجمهور في حالة من الشغف والتشوق لمعرفة نهاية الأحداث ما سيتوصل له نهاية المسلسل المفضل له.


تفاصيل أحداث الحلقات الـ27 من دراما رمضان 2020

وحرصًا على إتاحة تفاصيل أحداث الحلقات الجديدة من المسلسلات للجمهور أولا بأول، يعرض لكم "الطريق" في السطور التالية ملخص أبرز الحلقات التي عرضت أمس الأربعاء.


مسلسل البرنس الحلقة 27

كانت الأحداث في الحلقة 27 من مسلسل "البرنس" مفرحة وانتظر الجمهور لحظة  عثور "رضوان" محمد رمضان على ابنته "مريم" بعد أن خطفها أشقائه وألقوا بها في الشارع خلال تواجده في السجن، بينما هرب "ياسر" وفتحي" خوفًا من بطش "رضوان" الذي هددهم من قبل أنه بمجرد العثور على ابنته سيقتلهم.



اقرأ أيضا: الحلقة 27 من البرنس.. رضوان يعثر على ابنته وياسر وفتحي يهربون (فيديو)

مسلسل خيانة عهد الحلقة 27

أما في الحلقة 27 من مسلسل "خيانة عهد" فكان أحداثها أكثر إثارة ونجحت "عهد" يسرا في الانتقام من شقيقتها "فرح" حلا شيحة بعد أن نجحت خطتها في تدبير لها قضية تجارة المخدرات، كما نجحت في الإيقاع بـ "مروان" خالد سرحان، حيث سلمت الفيديو الذي يقوم فيه بقتل "نادية" عبير صبري إلى النيابة وتم القبض عليه بتهمة القتل.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من مسلسل خيانة عهد.. عهد تنتقم من مروان وفرح (فيديو)

مسلسل بـ100 وش الحلقة 27

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "بـ100 وش" اجتماع أفراد العصابة في مخزن "فتحي"، لوضع خطة فيما سوف يفعلونه لإبعاد الشرطة عنهم، وبعد عدة مشاورات قرر "عمر" تنفيذ عملية "باسم الأمير"، والفرار بالأموال خارج مصر.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من مسلسل بـ100 وش.. العصابة تقرر تهريب الأموال إلى سويسرا

الحلقة 27 من مسلسل النهاية

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "النهاية" أحداثًا كثيرة ومتطورة من ضمنها استعادة المهندس "زين" يوسف الشريف ذاكرته خلال الـ6 أشهر الماضية، حيث تلاشت أثار دواء فقدان الذاكرة المدسوس في العصير الذي تناوله، وبدأ زين في الاستماع إلى جهاز التسجيل الذي سجل عليه كل مخاوفه خلال الفترة الأخيرة وبالفعل يسترجع كل ما سبق.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من مسلسل النهاية.. المهندس زين يسترجع ذاكرته (فيديو)

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 27

شهدت الحلقة أحدثًا متطورة، حيث انتهت العلاقة بين "غالية" ياسمين عبد العزيز و"مراد" كريم فهمي، وذلك بعد مقابلة "غالية" لوالد "مراد" وخرجت من عنده في حالة انهيار بسبب إهانة والده لها، الذي قال لها إنها مطلقة ولا تناسب ابنه للزواج منها، وقررت أن تنهي علاقتها بـ"مراد".

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من ونحب تاني ليه.. انتهاء العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 27

مسلسل الاختيار الحلقة 27 انتهت الحلقة بمشهد مؤثر حيث تبدأ في الساعة 4 فجر يوم 7 يوليو 2017 الهجوم من قبل جماعة أنصار بيت المقدس على كمين مربع البرث في شمال سيناء.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل أمير كرارة بعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار؟

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27

تذكرت "رقية" كثير من الحقائق، واتهم "نادر"، "رقية"  أنها كانت شريكة في هذه الجريمة، لتتذكر أنها كانت تستدرج "خالد" وتجعله يحبها حتى لا يكشف جريمتهم، حيث تسبب الدواء المجرب في وفاة تيمور وثلاث أطفال آخرين، وشعرت "رقية" بالحزن بعد تذكرها أنها كانت جزء من الجريمة وحاول "نادر" تهدئتها وأقنعها بعدم ترك المنزل.


اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من لعبة انسيان.. رقية تكتشف دورها في الجريمة (فيديو)