الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 من البرنس.. رضوان يعثر على ابنته وياسر وفتحي يهربون (فيديو)

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

يواصل مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، نجاحه متصدرًا محرك البحث جوجل يوميًا بعد عرضه مباشرة.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل البرنس

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل البرنس تطورًا كبيرًا واحداثًا مؤثرة، فبعد انتهاء الحلقة 26 من المسلسل على مشهد مواجهة بين "رضوان" محمد رمضان وأشقائه "فتحى" أحمد زاهر و"ياسر" محمد علاء أثناء تواجد "رضوان" عند المعلمة التي تتسول بالأطفال من أجل معرفة مكان ابنته "مريم" ليتفاجأ أيضًا بوجود "فتحي" بعد خداع "كيلانى" له وإعطائه طفلة مزيفة مقابل 2 مليون جنيه.

وهنا كانت المفاجأة بالنسبة لـ "فتحي" الذي فوجئ بوجود"حمادة" محمد مهران مع "رضوان" وأنه يعمل لحسابه، ويهرب "فتحي" و"ياسر" خوفًا من رضوان بعد أن قال لهم أنه عثر على ابنته مريم.

وعلم "رضوان" بعنوان منزل "الأسطى محمود" محمد جمعة الذي عثر على ابنته "مريم" منذ صغرها ورعاها وحافظ عليها وانتظر "رضوان" أسفل المنزل حتى الصباح.
وبعد توصيل "الأسطى محمود" لمريم إلى المدرسة، واجهه "رضوان البرنس"، و ذهب "رضوان" مع "الأسطى محمود" إلى منزله، وانهارت زوجة "محمود" بالبكاء وطالبته أن يتركها لهم ولا يأخذها منهم وأن يأتي لزيارتها يوميًا لكن "رضوان" رفض ووعدها أنها ستبقى أمها وأن تأتي في أي وقت لتراها، كما شكرهما على مراعتهم لبنته طوال الفترة الماضية مؤكدًا أن ربنا عوض "مرم" بأب وأم مثلهم.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من ونحب تاني ليه.. انتهاء العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي (فيديو)

مسلسل "البرنس"، يعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناتي mbc وdmc دراما، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من نور اللبنانية، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، دنيا عبدالعزيز، ريم سامي، أحمد داش، وهو قصة وإخراج محمد سامي، ويذاع عقب الإفطار فى الـ 7:45 مساء على أن تكون إعادة نفس الحلقة في تمام الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.