الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:54 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الحلقة 19 من مسلسل خيانة عهد.. فرح تدخل المستشفى بعد تعرضها لانهيار عصبي (فيديو)

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الحلقة الـ 19 من مسلسل "خيانة عهد"بطولة النجمة يسرا، مؤشرات البحث جوجل، حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة.

ملخص الحلقة الـ 19 من مسلسل خيانة عهد

خلال الحلقة الـ 19 تكتشف "فرح" حلا شيحة خيانة زوجها لها وزواجه من "مريم" جارته، ما تسبب لها في صدمة كبيرة وانهيار عصبي، دخلت على إثره المستشفى، وخلال تواجدها في المستشفى حاولت عهد " يسرا " بحقنها بمادة الهيروين، كما فعلت فرح مع ابنها هشام " خالد أنور" الذي توفي من جراء ذلك، لكنها لم تستطع.

وشهدت الحلقة وفاة والد "شيرين" جومانا مراد، وحاولت توديعه، لكن والدتها منعتها من ذلك ولم تسمح لها بحضور مراسم عزائه، وذلك بناء عن وصيته، بسبب سلوك ابنته وأخلاقها.

أبطال مسلسل خيانة عهد

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، بعد غيابها العام الماضي عن المشاركة في دراما رمضان، ويشاركها بطولة المسلسل كل من جومانا مراد، حلا شيحة، خالد أنور، عبير صبري، هنادي مهنى، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

ويعرض مسلسل "خيانة عهد" على قناة الحياة في تمام الساعة 6.30 مساء، كما يعرض على قناة cbc، في تمام الساعه 11 مساء ويعاد في 5.30 صباحًا، و12.15

اقرأ أيضًا: في الحلقة 19 من مسلسل فرصة تانية.. ملك تحاول إثبات براءة زياد (فيديو)

يُشار إلى أن مسلسل خيانة عهد تم تغيير اسمه حيث كان يحمل اسم "دهب عيرة" بسبب عرض المسلسل في الخليج العربي مما تتنافى هذه الكلمة مع أخلاقيات المشاهدين هناك.