الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:27 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| في الحلقة 19 من البرنس.. علا تعتدي على فتحي وتعترف لرضوان بحبها وتحتل عرش الترند

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأت الحلقة 19 من مسلسل البرنس بإلقاء فتحي لمريم بنت رضوان في أحد المواقف واعترافه لأسرته بما فعله، فحاولت شقيقته مروة التعدي عليه وقتله بالسكين إلا أن أسرتهما حالت دون ذلك، وأخبرت نور وأمها فقامت نور بضرب فتحي بالقلم ثم ضربه بحجر في راسه ما اصابه بجرح بالغ ونزيفه، كما طلق فتحي زوجته شيماء وجلست لدى أم علا.

وجد سائق لعب دوره الفنان محمد جمعة بنت رضوان في الموقف وجعلها معه، واصطحبها لمنزله لتربيتها وسط أبنائه، خلال زيارتهم لرضوان وحمادة في سجن حرصت ام علا وعلا ونورا على عدم إخبار رضوان باختفاء ابنته، واعترفت علا بحبها لرضوان.

تمكن عادل ونورا مع الضغط على عبدالمحسن لمعرفة مكان تركهم لمريم وبدأ الثلاثي علا ونورا وعادل في البحث عن ابنه شقيقهم في الموقف بالفعل.

مشهد اعتداء علا على فتحي جعلها تحتل قمة تريند البحث وجعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المواقف السيئة التي ارتكبها فتحي وجعلته مكروهًا لدى الجمهور في خطوة تظهر نجاح أحمد زاهر في تقمص الدور.

 

أما في الحلقات السابقة من مسلسل البرنس فاتهم رضوان بسرقة 70 ألف جنيه مصري من فدوى زوجة فتحي الثانية شقيق رضوان، وأصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وعن الشهود فهم كثر عادل ونورا وعبير وياسر وعبدالمحسن، جاءت تلك القضية الملفقة للبرنس على معرفته أنه وأخوته هم قاتلي ابنته وزوجته وسماعه لتسجيل صوت لذلك، سرقة رضوان لسلاح حراس فدوى جعل فتحي يخطط للزج به في السجن بجريمة قتل.

وشهدت انتقال رضوان وابنته إلى منزل لبنى وتركها لدى جدها، صاحب الفندق الذي تعمل به علا تفاجئ بحادث رضوان، نورا ذهبت للمستشفى لتجد أن رضوان تركها، لتجد شيماء تمضد له جراحه.

أخبرت نجيبة ابنها فتحي أنها علمت أنه المتسبب في قتل لبنى وابنتها وسبته وهددته بإخطار الشرطة إلا أنه أصر على موقفه وأنه سيقتل رضوان.

فتحي وياسر حاولا اللعب على وترك الأخوة مع رضوان بمواساته وأنه لا يمكن أن يشك فيهما، إلا أنه هددهما قائًلا "لو عرفت أن انتوا اللي قتلتوا مراتي وابني هدفنكم بهدومكم".

”الاختيار” يتصدر التريند بعد خطاب السيسي عن الشهيد المنسي في برومو المسلسل (فيديو)

ويعرض مسلسل “البرنس” على القناة، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، وعلى قناة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، ريم سامى، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، وتأليف وإخراج محمد سامي.