الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل المداح

مسلسل المداح
مسلسل المداح

بدأ فريق عمل مسلسل المداح بقيادة المخرج أحمد سمير فرج، التحضير إلى الجزء الثالث من العمل، وذلك بعدما حقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2022.

ويضم الجزء الثالث من مسلسل المداح، نفس أبطال الجزء الثاني على رأسهم الفنان خالد سرحان والفنانة هبة مجدي، ويعكف حاليًا المؤلف أمين جمال على كتابة حلقات الجزء الجديد، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنتجة له الموعد النهائي لبدء تصويره، بجانب أنها تواصل حاليًا التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين.

ومن الجانب الآخر تعكف هبة مجدي، على التحضير لعملها الدرامي الجديد الذي يحمل اسم "حرب الجبالي"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم النجم أحمد رزق، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، ومن المفترض أن ينطلق تصويره الشهر سبتمبر المقبل.

مسلسل المداح أسطورة الوادي 2، كانت تدور أحداثه حول أعمال السحر والشعوذة، بطولة النجم حمادة هلال، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، تامر شلتوت.

اقرأ أيضًا: إليسا تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”أنا وبس”.. غدا