الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا عبد العزيز تكشف موقف عن موقف إنساني لمحمد نجاتي مع والدتها

دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز

عبرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن حبها الشديد للفنان محمد نجاتي، من خلال نشر مقطع فيديو له برفقة والدتها إحدى حفلات التكريم، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت دنيا، على مقطع الفيديو قائلًا:من ثلاث سنين تقريبا كنت رايحة استلم تكريم ومعايا أمي واتفاجئت بمحمد بيهدي تكريمه لأمي عشان في يوم من الأيام هي رشحته لبطولة فيلم عرق البلح للمخرج رضوان الكاشف وكان عدى سنين اصلا ع الموضوع ده، نجاتي مش بس زميلي ده اخويا وعشرة عمري من ايام فيلم الجراج موهبته كبيرة وقلبه وانسانيته أكبر، نجاتي ابن الأصول، بحبك يا صاحبي.

وتحتفل الفنانة دنيا عبدالعزيز، الليلة بحفل زفافها على المهندس مصطفى كامل، على شاطئ البحر في إحدى القرى السياحية داخل مدينة نويبع، وذلك وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والأصدقاء منهم الفنان ميدو عادل، مي نور الشريف، إيمي سالم.

وظهرت دنيا، خلال حفل الزفاف مرتدية فستانًا قصير فوقه طبقة دانتيل من تصميم هاني البحيري، ونسقت معه حذاء رياضي يساعدها على الحركة لأن الفرح مقام على شاطئ البحر.

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبدالعزيز، مسلسل "المداح أسطورة الوادي 2"، بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، إخراج أحمد سمير فرج.

أقرأيضًا: الفنان تامر نبيل في حوار خاص: «أمنيتي العمل مع كاملة أبو ذكري.. وكواليس منعطف خطر عظيمة»