الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:52 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل قيامة عثمان، حيث أن المسلسل يحظى باهتمام عدد كبير من المشاهدين، ويتصدر تريندات جوجل بعد عرضه أسبوعيًا،وذلك لاعتباره من أهم المسلسلات التاريخية التركية.

مسلسل قيامة عثمان يعد من أضخم الأعمال التاريخية، حيث أنه أحدث ضجة كبيرة منذ عرضه في الوطن العربي والعالم حيث يتناول الدولة العثمانية، وحقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه الخامسة السابقة تحت اسم "قيامة أرطغرل".

مسلسل قيامة عثمان يسرد تفاصيل كثيرة تتعلق بالدولة العثمانية وخسائرها وفتوحاتها ومكاسبها، ويتناول مواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، ويحاول بطل العمل الذي يجسد دورعثمان ابن ارطغرل استعادة هيبة قبيلته، وتأسيس الدولة العثمانية، لكنه لم يسلم ويواجه حروب وصراعات كثيرة.


مواعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21

تعرض الحلقة الـ21 من مسلسل قيامة عثمان، غدا الأربعاء لمدة ساعتين،حيث يعرض المسلسل أسبوعيًا، كل يوم أربعاء، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة atv بتردد 10796 على النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

تردد قناة "الفجر" الجزائرية 12034 H أفقي،على النايل سات بمعدل ترميز 27500.

 

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 19 من دراما رمضان 2020

 

وفي الحلقات السابقة طرد غوندوز وعثمان بن أرطغرل، ديندار وزوجته وابنته من القبيلة بعدما اكتشف عثمان خيانته لهم، وكان بن أرطغرل رقد تحالف مع بلغاي قائد المغول، بعدما ذهب عثمان إليه في داره لكي يتفق مع المغول لمواجهة الخطر القادم من الصليبين.

 

أبطال مسلسل قيامة عثمان

المسلسل التركي التاريخي ، من إخراج متين جوناي، وبطولة بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، أصلهان كارالار، عائشة جول جوناي، ، وجلال آل، راغب سافاش، وآخرين.