الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكم نهائي دوري الأبطال: هدف راموس 2016 غير صحيح

الريال وأتليتكو
الريال وأتليتكو

اعترف الحكم الإنجليزي الشهير مارك كلاتنبرج، الذي أدار المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2016 بين فريقي الريال وأتليتكو مدريد في مدينة مدريد الإسبانية، بأن الهدف الذي أحرزه سيرجيو راموس غير صحيح لأنه كان من تسلل.

 

وقال كلاتنبرج في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ارتكبت خطأ في المباراة باحتساب هدف راموس، فقد واجهتنا صعوبات كبيرة في السيطرة على بعض اللاعبي على أرضية الملعب بينهم البرتغالي بيبي، مدافع الريال".

 

وأضاف الحكم الإنجليزي الشهير في تصريحاته:" أدركت أنا والحكام المساعدين بأن الهدف الذي أحرزه سيرجيو راموس غير صحيح لأنه كان من تسلل اضح، أدركنا ذلك في الاستراحة، لقد كان موقفًا صعبًا، ومساعدي لم يتمكنا من لحاق اللعبة".

 

اقرأ أيضًا: ماني يعترف: كان لدي تخوفات من انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

وكانت مباراة النهائي عام 2016 بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد قد شهدت حماسًا وندية كبيرة في المباراة، حيث تقدم ريال مدريد بهدف راموس من تسللل، قبل أن يتعادل أتليتكو ويتجه الفريقان لخوض ركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت للفريق الملكي وقتها.

 

وكان فريقي ريال مدريد وأتليتكو قد تواجها في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين عامي 2016، 2017، حيث فاز الريال باللقبين عى حساب كتيبة المدرب الأرجنتيني، المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد.