الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:46 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتقام وعلاقة غير شرعية.. اعترافات المتهمين بقتل تاجر قماش كرداسة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في مقتل تاجر قماش بمنطقة كرداسة على يد زوجته ونجله وابن شقيقته، والتخلص من جثته بدفنها في منطقة المقابر بسقارة بعد كسر أحد الأحواش وإلقاء الجثة بالداخل.

 وقررت النيابة إجراء معاينة تصويرية للجريمة، حيث اقتيد المتهمون الثلاثة إلى موقع الجريمة، وأعادوا تمثيل جريمتهم.

وأثناء التحقيقات أمام النيابة العامة لجنوب الجيزة، اختلفت اعترافات المتهمين حول أسباب ارتكابهم للجريمة، ولكنهم اتفقوا على هدف واحد، وهو ضرورة التخلص من القتيل.

 

اعترفات المتهمين بقتل تاجر القماش

وقالت المتهمة الأولى، زوجة المجني عليه أمام النيابة أثناء التحقيق في القضية: "قررت التخلص منه بسبب المعاملة السيئة لى ورغبته فى الإنفصال عني، ولكن أهالى القرية تدخلوا وتم الإصلاح بيننا".

اقرأ أيضًا: عاجل| اندلاع حريق هائل في مخزن أدوات صحية وسيراميك بالمقطم

كما اعترف المتهم التانى أمام النيابة العامة أثناء التحقيق في القضية، وهو بن شقيق القتيل: "اشتركت في الجريمة بسبب علاقتي بزوجة خالي، لذلك طعنته بطعنة قوية بعدما وضعت زوجته له الأقراص المخدرة في العصير.

وقال المتهم الثالث أمام النيابة العامة أثناء التحقيق في القضية، وهو نجل المجني عليه صاحب الـ16سنة: "قتلت أبويا علشان كل شوية يتعدى عليه بالضرب والسب".

وأضاف المتهم الثالث: "قبل الجريمة بعدة أيام ضربني وجردني من ملابسي وتسبب فى كسر ذراعى نتيجة عنفه الشديد".

اقرأ أيضًا:  الطريق ينشر أول صور لحريق مخازن أدوات صحية وسيراميك شهير في المقطم

وكان قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قرر حبس المتهمين الثلاثة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة، والتي استعجلت تقرير الطب الشرعي حول تشريح الجثمان، لاستكمال التحقيقات في القضية.