الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرملة الشهيد الشبراوي لـ”الطريق”: زوجي كلم ابني عمر قبل الاستشهاد بـ 3 ساعات

 الشهيد الشبراوي
الشهيد الشبراوي

اشتعلت نيران الألم في ضلوع المصريين، خصوصا أسر الشهداء، عقب عرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار، التي تناولت استشهاد أبطال كتيبة 103 صاعقة ومنهم الشهيد أحمد الشبراوي.

وبصوت يخيم عليه الحزن، قالت ندى حسن، أرملة الشهيد أحمد الشبراوي، إن حلقة اليوم أشعلت نيران الحزن في قلبها بعد أن رأت مشهد قتل زوجها الشهيد أحمد شبراوي.

وأضافت "ندى" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنها كانت تشاهد حلقة اليوم مع والدتها وشقيقتها، ولم تسمح لنجلها عمر بمشاهدتها، قائلة "ابني عمر كان متعلقا بوالده الشهيد الشبراوي ومقدرتش اخليه يشوف لحظة استشهاده وبنتي لسه صغيرة".

وأوضحت أرملة الشهيد الشبراوي، أن زوجها كان مرتبطا بشكل كبير بنجله عمر، وكان دائم الحديث عنه مع أصدقائه، قائلة "زوجي كان متعلق بعمر ابني جدا وكان دايما بيحكي لزميله عنه".

وكشفت أرملة الشهيد الشبراوي، أنه قبل استشهاده في مربع البرث بـ 3 ساعات تحدث إليها وإلى نجله عمر عبر الفيديو كول، قائلة "كلمني وكلم عمر وقاله هرجع ونحتفل بعيد ميلادك ونعمل حفلة جميلة".

وعن مشهد استشهاد الشهيد الشبراوي، وصفته السيدة ندى قائلة "حسيت إن روح زوجي بتوصيني على ولادي وفخورة به وهعيش أحكي عنه لولادي طول العمر".

ووجهت أرملة الشهيد أحمد الشبراوي رسالة لزوجها قبل حلول عيد الفطر، قائلة "ربنا يرحمك ويسعدك في جنتك ومن ساعة ما روحت كل حاجة حلوة راحت معاك ومش هتتعوض".

موضوعات متعلقة