الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مسلسل الاختيار الحلقة 28.. أحمد حلمي ينشر صورته في الجيش

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي أن يعلق على مسلسل الاختيار، ويوجه رسالة شكر وتقدير، خاصةً عقب عرض الحلقة 28 وذلك على طريقته الخاصة.

وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشر صورة له بزي الجيش استعاد من خلالها الفنان أحمد حلمي ذكرياته أثناء تجنيده في القوات المسلحة.

وعلق أحمد حلمي على الصورة التي نشرها: "دخلت جيش بلدي وخدمت فيه وأفتخر.. سلام لكل دفعتي وزمايلي العساكر ولكل صف ضابط ولكل صول وكل ضابط وكل قائد.. تحية لكل شهيد استشهد في حب الوطن مصر".

وأضاف: "حط صورتك وأنت في الجيش تحية ليهم .. كلنا جيش واحد في بلد واحدة .. ودائمًا على العهد يا رجالة".

يذكر أن رصد مسلسل الاختيار الحلقة 28 أمس الخميس ملحمة البرث التي استشهد فيها الضابط أحمد المنسي، والتي تم عرضها عبر شاشة on e الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً وجاءت الحلقة بدون أية فواصل إعلانية.

اقرأ أيضًا: بعد عرض ملحمة البرث في الاختيار الحلقة 28.. تعليقات مؤثرة من نجوم الفن

"الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وآخرين بجانب انضمام مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد إمام، وصلاح عبدالله، ومحمد رجب، وماجد المصري، وأحمد وفيق، وغيرهم.

ومن المنتظر أن يحل الفنان أحمد السقا كضيف شرف الحلقات الأخيرة من مسلسل الاختيار، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 29 والمقرر لها اليوم الجمعة.