الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 29 من مسلسل الاختيار.. القبض على هشام عشماوي وظهوره بالبدلة الحمراء

عرضت قناة MBC دراما، الحلقة 29 من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، والتي كان ينتظرها عدد كبير من المشاهدين بعد عرض حلقة أمس التي عرضت ملحمة البرث.

وشهدت حلقة اليوم أحداثًا متطورة فظهر الضابط "يوسف" أحمد خالد صالح ،الذي وصل على الفور بالدعم إلى كمين البرث ويحاول أن ينقذ المتبقي من الفدائيين، وبعد رؤيته لاستشهاد المنسي قرر أن ينتقم من التكفريين.

وخرج "يوسف" مع رجاله إلى مقر الإرهابيين، ونجح في القضاء على عدد كبير منهم وعلى رأسهم التكفيري أبوعميرة الذي يجسد دوره الفنان محمد يوسف الذي قتل المنسي في الحلقة السابقة.

وفي السياق ذاته، يتصل عماد عبدالحميد بهشام عشماوي في ليبيا، ويخبره بأنه قتل المنسي، فيما تهجم الطائرات العسكرية على المكان الذي يتواجد به وتتمكن من قتله مع عدد من الإرهابيين.

وتناولت الحلقة لحظة القبض على الإرهابي هشام عشماوي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، من قبل السلطات الليبية، وتسليمه إلى مصر في طائرة عسكرية، وكان في استقباله العديد من القيادات المصرية.

وظهر وفي استقباله الإعلامي خالد أبوبكر، وتم وضعه في السجن وتنفيذ حكم الإعدام عليه لما ارتكبه من جرائم.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يعبر عن فخره بمعرفة الشهيد أحمد المنسي (صور)

وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار أحداثًا مؤثرة أبكت الجميع، حيث ودع فيها المصريون شهداء الوطن وحوش كتيبة 103 صاعقة بقيادة البطل أحمد المنسي، وذلك بعد انتشار مكثف من التكفيريين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، ودافع وحوش الأرض عن آخر حبة رمل من أرض سيناء.