الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب: لا أهتم بما أرتديه.. جوارديولا أكثر أناقة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

شارك المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في جلسة شبابية عبر الفيديو مع عدد من الشباب المعجبين بشخصيته حول العالم، وأطلق كلوب خلال تلك الجلسة عددا من التصريحات التي أثارت الجدل حوله.

وقال كلوب عندما أبدى الجميع استغرابهم بما يرتديه، بجانب إعجابهم به، وضح قائلًا:" لقد كنت لاعبًا وفي اليوم التالي قررت أن أصبح مدربًا".

وأضاف المدير الفني للريدز:" في غرفة الملابس بماينز كانت هناك بدلة رياضية خاصة بشاب كان لديه وظيفة قبل يومين، وكان عليّ أن أرتديها وكانت غير مناسبة لي.. ولكنني كنت أركز فقط على المباراة ولم أفكر قط بمظهري، رغم أنني أعرف أن هذا ليس لطيفاً لأننا نعمل بمجال يتطلب ظهورنا للعامة".

وتابع:" عندما وصلت لدورتموند فكرت أنه ربما يجب عليّ تغيير الزي الذي أرتديه كمدرب، وجربت ارتداء قميص وبنطلون جينز ولكنني لم أشعر بالراحة".

اقرأ اايضًا: عاجل| رسميًا.. إلغاء الدوري المكسيكي دون تحديد الفائز

وأردف:" أعتقد أن أفضل مدرب يرتدي ملابس أنيقة هو جوارديولا، إنه يرتدي ملابس عادية وليست رياضية ولكن كل شىء يرتديه يبدو مناسبًا له، ولكن في النهاية على كل مدرب أن يرتدي ما يريده حتى وإن كانت الملابس هى جزء من شخصيتنا.. وأنا أرتدي ما يجعلني أكثر راحة".