الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسميا.. كوتينيو يعود لصفوف برشلونة بأمر من بايرن ميونخ

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

كشف كارل هاينتس رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مصير النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، والمعار لصفوف البافاري لمدة موسم واحد، بعد إنتهاء فترة إعارته رسميًا.

وصرح رومينيجه في حديثه مع مجلة "دير شبيجيل" الألمانية، قائلًا:" بايرن ميونخ لن يفعل بند شراء كوتينيو، لقد انتهت صلاحيته، والآن سنقوم بالتخطيط للموسم القادم".

وبات هذا التصريح كالضوء الأخضر الذي يمنح النادي الكتالوني حرية إستعادة لاعبه في الصيف المقبل، وتسويقه في مكان آخر، حيث كشفت الصحافة الإسبانية مؤخرًا أن البارسا يرغب هو الآخر في التخلص من كوتينيو نهائيًا، بعدما خرج من حسابات الفريق.

من الجدير بالذكر أن النادي الألماني قد تعاقد مع نجم السامبا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند تفعيل الشراء في عقده بقيمة 120 مليون يورو.

ولكن يبدو أن كوتينيو لم يحصل على إعجاب مسئولي البافاري، ولم يُقنعهم بقدراته، وشارك في موسم البوندسليجا خلال 22 مباراة، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أخرى ، في حين شارك بقيمص العملاق البافاري خلال 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وصنع هدفين.

اقرأ أيضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

ويبدأ البارسا في التخطيط لمستقبل كوتينيو الذي أصبح لاعبهم من جديد وبشكل رسمي، وقرروا دراسة عدد من العروض المقمة للاعب لاختيار الأنسب من بينها، حيث يرغب عدد من أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدماته، منهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال.