الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد لجوئه للقضاء.. أول تعليق لهيفاء وهبي على زواجها من محمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها وعلقت على الأخبار المتداولة حول زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ونفت ذلك بعد أن تقدم إلى المحكمة لإثبات زواجه منها.

وعلقت الفنانة هيفاء وهبي على الأمر عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالتزامن مع تداول وثيقة زواج بينهما مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت هيفاء وهبي: "ادعاء إثبات زواج المدعي عليه م.و هو كلام عار عن الصحة، وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير".

وأضافت خلال كلامها: "سوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك.. شكرًا"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

اقرأ أيضًا:

ومن ناحية أخرى خرجت الفنانة هيفاء وهبي من السباق الرمضاني لعام 2020، بعد تأجيل طرح مسلسلها "أسود فاتح" بسبب توقف تصويره في لبنان نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين مثل شريف سلامة، وصبري فواز، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وآخرين، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح ويتم تصويره كاملًا في لبنان.

وفي نفس السياق، كانت اللبنانية هيفاء وهبي كشفت عن قائمة مسلسلاتها المفضلة طوال شهر رمضان، خلال فترة العزل المنزلي من خلال خاصية "ستوري" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهما مسلسلي "بـ100 وش"، و"خيانة عهد".