الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط للكرة والإدارة المالية في الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن عقد اجتماعًا هامًا غدا الأربعاء لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بقطاع كرة القدم.

ويأتي اجتماع الخطيب المرتقب مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية كلًا من خالد بيبو وزكريا ناصف، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الأكاديمية والناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع لبحث التجهيزات الخاصة بالمرحلة المقبلة، حال تقرر استئناف النشاط الكروي، وفقًا لرؤية الدولة وما تراه من اجراءات احترازية من فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة الجميع وهو الأمر الأهم للنادي وإدارته.

كما يعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا في اليوم نفسه، مع الإدارة المالية لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر عدم تخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة الحالية حتى شهر يوليو المقبل، بعد توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي سياق متصل طالب النادي الأهلي في بيان رسمي، بضرورة استكمال منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري، رافضًا طلب العديد من أندية الدوري الممتاز إلغاء الموسم الحالي والأخذ بنتائج الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: تقرير: الأهلي يحاول تسويق أزارو ويحدد رقما «ضخما» لبيعه

من جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن القرار النهائي في تحديد مصير بطولة الدوري، سيكون قرار الدولة ولا دخل لاتحاد الكرة في تحديده، ومن المقرر أن يعلن القرار النهائي نهاية شهر مايو الجاري.