الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. أنغام تحيي ثالث حفلات عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء

أنغام
أنغام

تحيي الفنانة أنغام حفلًا غنائيًا اليوم الثلاثاء، الموافق ثالث أيام عيد الفطر، وذلك من مسرح الصوت والضوء، ومن المقرر بثه مباشرة عبر شاشة dmc في الساعة العاشرة مساءً، وهو الحفل الذي تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن المقرر أن تقدم أنغام عددًا من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "اتجاه واحد"، "عمرك معاك" ، "أساميك الكتيرة"، "سيدي وصالك"، "هدنة"، "حالة خاصة جدًا"، وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهور أنغام في مصر والوطن العربي.

وقد أحيا النجم تامر حسنى، أولى حفلات عيد الفطر علي مسرح الصوت والضوء، وأذيع على قناة ON، حيث بدأ الحفل بأغنية "الأصل مصري"، ليقدم بعدها، أغنية "حلو المكان" التي قدمها في خلال فيلمه الأخير "الفلوس" الذي عرض مؤخرًا، وقدم عددًا كبيرًا من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور خلال مشواره الفني.

ولبى تامر حسني طلبات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث غني مجموعة من الأغاني بناء على طلباتهم ومنها "عينيا بتحبك"، "أرجعلى"،"ناسينى ليه"، "كفاياك أعذار"، "أنا ولا عارف"، "ريح بالك"، "يانا يا مفيش"، "نور عينى"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين" وأختتم حفله بأغنية "اللحظة الحلوة".

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر يتصدر تريند جوجل بعد تعليقه على مشهد إعدامه

وعرض خلال الحفل، ميكس جديد لكليب أغنية "أنت معايا" لـ تامر حسنى والشاب خالد، كما شارك أيضًا في الحفل الذي تمت إذاعته عبر قناة on، لمطرب عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطي.