الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:48 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هتوحشني يا توحة

أحمد زاهر يتصدر تريند جوجل بعد تعليقه على مشهد إعدامه

أحمد زاهر
أحمد زاهر

تصدر الفنان أحمد زاهر مؤشرات البحث على جوجل لليوم الثاني على التوالي، بعد انتهاء عرض مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان.

وحقق أحمد زاهر نجاحًا كبيرًا من خلال دوره في المسلسل حيث جسد شخصية "فتحي" أحد أشقاء "رضوان" محمد رمضان، وهي شخصية مليئة بالشر، وأدى زاهر الدور ببراعة وإتقان جعل الجمهور والنقاد يشيدوا به، بالإضافة إلى هجوم المشاهدين على الشخصية بسبب الشر الشديد الذي تحمله.

ونشر أحمد زاهر أمس صورة لمشهد إعدامه في المسلسل عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها، " وده مصير كل فتحي .. هتوحشني يا توحة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور عبر خاصية التعليقات التي جاء بعضها كالتالي: "زعلت عليك"، "تستاهل"، "باي يا حبيب قلبي"، "خدت جزائك فرحانين فيك".

وشهدت أحداث الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل البرنس إعدام "فتحي" بعد قتله لشقيقه "ياسر" محمد علاء، وزوجته "فدوى" روجينا، بعد خيانتهما له، كما شهدت انتحار "عبد المحسن" إدوارد.

وانتهت الحلقة بحفل زفاف "رضوان" محمد رمضان، و"علا" نور اللبنانية، وفي نفس الحفل أقام حمادة "محمد مهران"، و"نورا" ريم سامي حفل زفافهما أيضًا، على أنغام أغاني الكينج محمد منير.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا: اعتذرت في البداية عن ظهوري بـ”الاختيار” لهذا السبب (فيديو)

مسلسل البرنس ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار الإثارة والتشويق، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان الذي جسد شخصية "رضوان"، و"عبد المحسن" وجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، وآخرون.