الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نانسي عجرم تروج لحفلها الغنائي اليوم عبر يويتوب (صورة)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

روجت الفنانة نانسى عجرم لحفلها الغنائي، المقرر له مساء اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت نانسي عجرم صورة لها وعلقت عليها كاتبة: ‫"اشتقتلكن ومبسوطة رح نجتمع بعد غياب بحفلة اليوم عبر قناتي الرسمية على يوتيوب.. ناطرتكن".

ومن المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية الحفل الغنائي "أون لاين"، مساء اليوم، الثلاثاء، والذى ستقدمه خلال قناتها الخاصة عبر موقع "يوتيوب" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب من أجل امتاع الجمهور بفترة الحجر المنزلي للحفاظ على التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت نانسى عجرم، قد أعلنت من خلال فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"،عن موعد حفلها ودعت جمهورها إلى حضور الحفل الغنائي "لايف" عبر قناتها على "يوتيوب".

وعلقت نانسى على الفيديو الذي بثته حينها: "الموسيقى بتجمعنا.. وهى وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا.. رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد.. فطر مبارك".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند بسبب تصريحاتها.. معلومات عن ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي (صور)

يُذكر أن النجمة اللبنانية نانسى عجرم شاركت في موسم دراما رمضان، من خلال غناء تتر مسلسل"سكر زيادة" للنجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، والتي حملت اسم "عمري"، وشارك في بطولة المسلسل الفنانة القديرة سميحة أيوب وهالة فاخر، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.