الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند بسبب تصريحاتها.. معلومات عن ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي (صور)

ريم سامي
ريم سامي

تصدرت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث جوجل، بعد تصريحاتها عن شقيقها.

وخلال حديث ريم سامي في لقائها ببرنامج مساء dmc، المذاع على شاشة قناة "DMC"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان قالت إن محمد سامي لديه قواعد صارمة في العمل، يحرص الجميع على اتباعها مشيرة إلى أنها كانت تفعل ما بوسعها.

وأكدت ريم سامي أن أكثر شيء يسعدها في علاقتها بشقيقها أنه لديه أيمان بها قائلة: "بشوف إن أحلى حاجة إن حد يآمن بيك ولما حد يكون من أهلك كمان هو اللي يآمن بيك دي كانت أحلى حاجة بالنسبة لي".

وأضافت: "أنها تتعامل مع شقيقها في اللوكيشن على أنه المخرج وليس الأخ، مضيفة: "هو حنين جدا داخل وخارج اللوكيشن بشرط إن الشخص يكون مذاكر ومش بيقصر، لكن بيضايقه أن حد مش مذاكر أو مقصر لذا بيتجنب الحديث معه".

فيما رد عليها المخرج محمد سامي خلال مداخلة هاتفية قائلًا لها: "ريم طيبة بزيادة وبخاف عليها من كتر ما هي طيبة، ومعرفش أختي إزاي".

وفي السطور التالية يعرض "الطريق" معلومات عن ريم سامي

حققت ريم سامي نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيد شخصية "نورا" شقيقة "رضوان" محمد رمضان في مسلسل "البرنس" من إخراج شقيقها محمد سامي وعرض في مارثون دراما رمضان.

خاضت ريم مسيرتها في عالم التمثيل من خلال مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة فايزة كمال.. تعرف على قصتها مع ثري عربي راودها عن نفسها مقابل الشهرة

ولفتت الأنظار إليها بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "ولد الغلابة"، حيث جسدت دور "قمر" أمام أحمد السقا ومي عمر، واتقنت من خلاله اللهجة الصعيدية.