الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الآن.. توقيت عودة حركة قطارات المترو والسكة الحديد بعد إجازة العيد بالتفصيل

مواعيد المترو الجديدة
مواعيد المترو الجديدة

تستعد وزارة النقل، بعد أسبوع عيد الفطر المبارك، وبداية من يوم 30 مايو 2020، وتغير موعد حظر التجوال ليكون بداية من الساعة الـ8 مساء، لتغير موعد قطارات المترو، في جميع الخطوط، لتتناسب مع موعد الحظر.

توقيت عودة حركة قطارات المترو والسكة الحديد

كشف مصدر مسئؤل بوزارة النقل، لـ "الطريق"، توقيت عودة حركة قطارات المترو والسكة الحديد، قائلا إن محطة حلوان سيخرج منها آخر قطار الساعة 7.15، وآخر قطار داخل من محطة المرج الساعة 7.30، وآخر قطار في محطة شبرا الخيمة سيكون الساعة 7.35.

وأكد المصدر، أن محطة المنيب سينطلق منها اخر قطار في الساعة 7.35، ومحطة نادي الشمس بالخط الثالث، آخر قطار الساعة 7.20، وفي العتبة الساعة 7.45.

اقرأ أيضا: أسعار صرف العملات العربية والأجنبية اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020

توقيت عودة حركة قطارات السكة الحديد

ومن جهتها قالت وزارة النقل في بيان لها، إن حركة القطارات ستعود بدءً من يوم السبت الموافق 30 مايو وطبقًا لما قرره مجلس الوزراء فيما يخص توقيت حظر التجوال وان مجلس الوزراء، ألزم في اطار قراراته الخاصة بالإجراءات الاحترازية خلال فترة مابعد عيد الفطر المبارك بدءا من 30 مايو العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية.

ومن جهته، أعلن الفريق مهندس كامل الوزير ان وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر ملتزمة بقرار مجلس الوزراء بالايقاف الكامل لجميع وسائل النقل الجماعي اعتبارًا من اليوم الاحد الموافق ٢٤ مايو حتي نهاية يوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020.

وأشار الوزير، إلى أنه وجه قيادات هيئة السكك الحديدية بضرورة استغلال تلك الفترة في تكثيف اعمال صيانة وتجديدات السكك وخاصة المرتبطة بمشروعات تطوير نظم الاشارات لسرعة نهو تلك المشروعات طبقا للبرامج الزمنية المقررة وكذلك تكثيف اعمال صيانة العربات والجرارات بورش الهيئة لرفع الاتاحية بما يكفل تشغيل عدد رحلات أكبر مع التاكيد علي عدم خروج اي قطار من الورشة الا بعد التأكد من الحالة الفنية له وكذلك تكثيف أعمال التعقيم والتطهير لكافة منشآت الهيئة والورش والعربات والجرارات والمحطات ومواقع العمل