الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجريمة زمان.. اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها فقطع رأسها وتخلص من طفلها

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

جثة عارية... إمرأة شارفت على عامها الخامس والثلاثون.. والسبب الشيطان.. أم لعلها النفس الأمارة بالسوء.

نتعمق أكثر لتبدأ خيوط اللغز بالظهور واحد تلو الآخر، خيانة زوجية، وقتل، أبرز النقاط لاكتشاف جريمتنا.

" أنا بحبك.. إحنا لازم نخلص من جوزي.. ده واقف لنا زي اللقمة فى الزور"، كلمات أثارت غريزة ما بداخل العشيق، ليبدأ بعدها بوضع الخطة المحكمة للتخلص من الزوج، ولكن الزوجة اللعوب لا تعلم شيئا عن النوايا الخفية.

"وأنا كمان بحبك.. وعايزك على طول جنبي.. أنا هساعدك نقتل جوزك"، ليبدأ الشيطان بعدها بتزيين سوء عملهما، ويجتمعان لوضع خطة محكمة بعد لحظات عشق محرمة، ويقرر بعدها الانتقام منها، هي وطفلها الرضيع والتى ادعت بأنه ابنه.

"ابعدي عني هنتكشف.. أنا مش عاوزك تاني.. إنتي إيه شيطان"، هكذا كان العشيق ينهر المجني عليها دائما، ولكنها لم تستمع لكلامه على حد قوله، واتهمته بحملها منه سفاحا، وابتزته لسحب الأموال منه بدون حساب.

"أنا مش ندمان إني قتلتها.. دي شيطان.. أنا كان لازم أخلص الناس من شرها.. كنت عاوز أخلص من الطوق اللي حطاه حوالين رقبتي.. وخنقاني بيه"، هكذا قال المتهم، ليجهش بعد تلك الكلمات بالبكاء، وتبدأ النيابة فى التحقيقات.

جاءت بداية الواقعة وفقا لما نشرته جريدة الجمهورية في عام 1989، عندما عثر أحد الأهالي بقرية كرداسة على ملاءة بداخلها جثة عارية لسيدة بدون رأس.

وبتكثيف التحريات تبين أن السيدة البالغة من العمر 35 سنة، أبلغت سابقا عن اختفاء زوجها سمسار العقارات"، لتظهر التحقيقات وجود خلافات من مستمرة بين الزوجين، بالإضافه لعلاقة آثمة للزوجة مع أحد الأشخاص.

وبتقنين الأوضاع، وإستأذان النيابة، وإحكام الأكمنة، تم القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل جريمته بعد الضغط عليه.

وقال المتهم أماك نيابة كرداسة إن المجني عليها اعتادت التردد عليه كثيرا، رغم تحذيرها مرارا، ولكنها أبت الاستماع له، حسب اعترافاته، ومن ثم بدأت بابتزازه، واتفقت معه على التخلص من زوجها ليخلوا لهما الجو.

اقرأ أيضا: جبروت امرأة.. عاطف: مراتي بتضربني بالحزام

وضعا العشيقان الخطة واستدرجا الزوج، لكوم حمادة بالبحيرة، بحجة تسوية الخلافات الزوجية، وهناك قتل العشيقان الزوج المسكين بدم بارد، وتركاه بجواره شنطة نسائية وقلم روج لتضليل المباحث، حتى يخلو لهما الجو.

وبدأت الزوجة بعد ذلك ابتزاز المتهم بطفل ادعت أنه ابنه وأنها حملت به بعد علاقة محرمة بينهما، فقرر التخلص منها، واستغل ترددها المستمر عليه، واتفق مع صديق له ومن ثم ترصد لها وقتلها بعدة طعنات، وثم فصل جسدها عن رأسها، وقام بخنق الرضيع حتى الموت، ومن ثم رماهما في الشارع ليجدهما الأهالي.