الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع حنفي وفوزية في ليلة زفافهما

سك على بناتك
سك على بناتك

صباحك روقان.. بعيدا عن كل ما يدور في العالم من أخبار انتشار فيروس كورونا المستجد، نعود بالزمن لأعوام مضت، حيث عرضت مسرحية سك على بناتك، للفنان فؤاد المهندس، والتي تعتبر الأشهر من حيث تداول بعض الجمل المميزة فيها.

وتدور أحداث مسرحية "سك على بناتك" حول شخصية الدكتور الجامعي رأفت، ولديه ثلاث بنات هن "فوزية، ونادية، وسوسو"، وكل هم الدكتور هو أن يتزوجن، حتى يستطيع هو الآخر الزواج من حبيبته "عصمت"، لذا تدور الأحداث الكوميدية كول محاولات للتخلص منهن.

في أحد أشهر مشاهد المسرحية في وقت زفاف ابنة الدكتور الأكبر فوزية تأخر زوجها، وعندما عاد وسألوه عن سبب تأخره قال إنه كان يعمل الوردية ثانية، ما أثار حفيظة والدها، لأنه يعلم أن زوجها "حنفي" يجب جمع المال، لكن لم يكن يتخيل أن ذلك سيحدث في ليلة زفافه، وما أثار غضب فؤاد المهندس هو اقتناعه التام بما يفعل.
اقرأ أيضاً:

اضحك مع الصحفيين في زمن كورونا (كاريكاتير)

 

وتدور مشاداة كلامية بين فوزية وحنفي، وتتطاول عليه بيديها والجمهور في حالة هستيرية من الضحك، وحاولت فوزية أن تراضيه لأنها ضربته بالطوب أمس، مع الأطفال، لكن حنفي حاول تجاهل ذلك على أنه لا يتذكره، فقد نال التعب منه في ليلة زفافه بسبب المواصلات لتوفير مال التاكسي، وللعمل في وردية ثانية بالمصنع.