الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في دور مختلف.. إيميليا كلارك تثير حماس الجمهور بفيلم رعب جديد (فيديو)

إيميليا كلارك
إيميليا كلارك

أثارت الفنانة إيميليا كلارك جدلًا كبيرًا بالبرومو التشويقي الأول لفيلمها الرعب الذي يحمل اسم "Murder Manual: Shackled دليل القتل"، ويأتي ذلك عقب نجاح فيلمها الرومانسي "last christmas" الذي تم عرضه العام الماضي.

وكانت النجمة إيميليا كلارك اشتهرت بدورها في مسلسل "صراع العروش game of thrones" بشخصية "أم التنانين" وقبلها في فيلم "me before you".

وبالتالي تثير حماس جمهورها بفيلمها الجديد حيث تظهر بشكل مختلف عن أدوارها السابقة التي تتنوع بين الرومانسي والكوميدي بعيدًا عن الرعب.

وبحسب موقع "تايلا" الأمريكي، يعد فيلم "Murder Manual: Shackled " هو من نوعية الأفلام القصيرة، كما أنه جزء من ضمن سلسلة تمتد لثمانية أجزاء، طرح أولها عام 2012.

اقرأ أيضًا: بالكمامات.. أحمد زاهر يظهر مع إنجي علي في برنامج أسرار النجوم (فيديو)

كما يعرض الفيلم حاليًا عبر شبكة "أمازون برايم" وذلك قبل عرضه بدور العرض السينمائية بسبب غلقها نتيجة الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

ويتناول الفيلم حياة شابة تدعى "مالو"، تهرب من أسيرها والسيرك الذي احتجزها فيه لأعوام، قبل أن ينقذها زوجها، وفي نفس الوقت الذي نظن فيه أن مشاكل "مالو" تم حلها بعد فك أسرها، نتفاجئ بذكريات تلاحقها من ماضيها الأليم في إطار من الغموض والرعب.

اقرأ أيضًا: ”7 سنين بمثل بدون أجر”.. شاهد أبرز تصريحات بيومي فؤاد في ”التاسعة”