الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها بفستان الزفاف.. إنعام سالوسة تتصدر تريند جوجل (صور)

إنعام سالوسة
إنعام سالوسة

تصدر اسم الفنانة القديرة إنعام سالوسة، مؤشرات البحث على جوجل، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من حفل زفافها على المخرج المسرحي سمير ‏العصفوري يعود تاريخها إلى عشرات السنين، وظهرت وهى ترتدي الفستان ‏الأبيض.

ولأن الجمهور اعتاد على رؤية إنعام سالوسة بدور الأم في معظم أعمالها، كانت الصورة بالنسبة لهم مفاجئة، وسرعان ما تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن ملامحها لم تتغير كثيرًا.

وتزوجت الفنانة إنعام سالوسة من المخرج المسرحي سمير العصفوري، بعد قصة حب جمعتهما خلال دراستهما في كلية الآداب قسم ‏اللغة العربية جامعة عين شمس، وأنجابا ابنتهما الوحيدة ‏المخرجة والكاتبة تغريد العصفوري.

وشاركت إنعام سالوسة في مارثون دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال، والتي حققت من خلاله نجاحًا لافتًا، من خلال تجسيدها دور "أم حسن".

وكان تجسيدها مشهد وفاتها في الحلقة 26 من المسلسل حديث الجمهور، وتصدرت بعدها تريند جوجل، حيث أبكت المشاهدين وحركت مشاعر الألم والحزن داخلهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد فلوكس

 

مسلسل "الفتوة" حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم دراما رمضان، واستحوذ على اهتمام الجمهور، وتدور أحداثه في إطار شعبي، قبل 100 عام من الآن بحي الجمالية، وهو من بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مها نصار، وغيرهم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.