الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بعد إيقاف ريم البارودي.. رد فعل غير متوقع من ريهام سعيد (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن استيائها من الرسائل الكثيرة التي تتلقاها والتي تؤكد لها أن حقها عاد لها ونصرها الله، وما حدث لريم البارودي بعد أن تم منعها من الظهور على الشاشة سنة كاملة، كان بسبب ظلمها لها.

 

وقالت ريهام سعيد من خلال فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام: "أنا لم أشمت في شخص، وحقي مبيرجعش بالشماتة، والمقارنة غير مقبولة، لكن أي شخص حاول تشويه صورتي ربنا موجود، وسوف يعطيني الأفضل، سواء أن يبارك في أولادي، أو يمحو من سيئاتي".

 

كما أعربت عن حبها الشديد للإعلامية دعاء فاروق، حيث قالت إنها صديقة عزيزة عليها، وقيمة كبيرة والجمهور يحبها، ولا يمكن أن نخسرها، وقريبة من القلب، مؤكدة أنها إضافة لأي قناة تعمل بها وتقدم برامج هادفة، وخسارة كبيرة للشاشة.

 

وتابعت قائلة، إن جميع الذين تم إيقافهم يتم حاليا تقنين أوضاعهم في النقابة ومن المقرر عودتهم مرة أخرى، مضيفة خلال مسيرتي لم أقارن نفسي بأحد وكنت أركز في عملي فقط.

 

وأشارت إلى أن هناك إعلاميًا أخطأ منذ يومين خلال تقديم برنامجه ولم يحاسب وأنا ضد قرار الوقف ومن الواضح أنا الشخص الوحيد الذي يحاسب عندما يخطئ.


يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قرارًا بمنع ظهور خمس إعلاميات على الشاشة لمدة سنة كاملة على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية وهن: بوسي الطيار ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة، وريم البارودي حيث تقدم برنامج شارع النهار، وذلك لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

 

وكانت الفنانة ريم البارودي وريهام سعيد قد أثارا جدلًا خلال الفترة الماضية، بسبب الخلافات التي نشبت بينهما وتحولت صداقتهما لعداء كانت بدايتها تسريب تسجيل صوتي لريم وهي تسب وتشتم الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: ريم البارودي ترد على التجاوزات في حقها: ”أنا يتحط اسمي جمب سما المصري”

وأهانت ريم البارودي في التسجيل المسرب ريهام سعيد حيث كانت تتحدث مع أحد الأشخاص وقالت خلال التسجيل مكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".