الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أزهري: «ربنا رفع ستره عن شيرين.. واللي زيها يختفي عن الناس»

شيرين-حسام حبيب-فيس بوك
شيرين-حسام حبيب-فيس بوك

في مفاجأة لجمهورها، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب مرة أخرى، وأوضحت أن سر خلافها واتهاماتها لطليقها كأن شيئا كبيرا حدث لهما مثل السحر والأعمال.

وأكدت هذا الحديث عبر برنامج عمرو أديب "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي، حيث قالت: "إحنا كنا في موال كبير وكان معمول حاجة لية أنا وحسام وقصة كبيرة".

تعليق الأخطاء على شماعة السحر

وفي هذا السياق، قال الدكتور السيد سليمان، أحد علماء الأزهر الشريف، إنه ليس من حق من أخطأ في اختياره وابتعد عن الإطار المشروع الذي حدده له الإسلام يلقي أخطاءه على شماعة السحر والشعوذة والأعمال.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الطريق": " اللي زي شيرين يدفن ويبعد نفسه عن الناس وتترك الساحة تماما، حتى تعود وتتقي الله في نفسها والبعد عن هذه التخاريف"، متابعا: "اللي هي في هو فضح الله لها لأن الله سبحان وتعالى سترها أكثر من مرة، رغم أنها لم تلتزم بستر الله".

كبائر فضح ستر الله

وتابع أن العبد يذنب بالنهار فيبيت وقد ستره الله سبحانه وتعالى ثم يكشف ستر الله بنفسه فهذه المعصية تعد من الكبائر، موضحا أن شيرين إنسانة مبتلاة وأعزها الله وإياكم وهداهها الله سبحانه وتعالى لأنها مبتلاة بتعاطي المخدرات حتى وصلت إلى الإدمان، مشيرا إلى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "إذا بليتم فاستتروا".

حفظ الكرامة والإنسانية

وتابع، العالم الأزهري: " اللي يسمع تصريحاتها وكلامها يظن انها عاوزة تقتله وبمجرد لمة شورلها جريت وراءه مثل الأعمى ولا أريد أن أفسر أكثر من هذا"، موضحا أن يجب على الإنسان حفظ كرامته وإنسانيته لان الإنسان لا ترتبط حياته بالأشخاص بل بالله عز وجل.

وأختتم، أن ما تفعله شيرين هي إثارة عاطفة الناس من أجل ما يسمى الترند الذي أمرض بعض الأشخاص منهم بعض رجال الدين، مشيرا إلى أن الحياة مراحل وأطوار ولابد على الإنسان عيش هذه الأطوار من خلال قول الله تعالى: " إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا"، ويقصد بها الاستقامة على أخلاق الإسلام.

اقرأ أيضا: محلل سياسي: اختيار الإخوان الإرهابية يوم 11-11 للإشارة إلى «رابعة»