الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من تربية واحدة ست إلى عايز تجبولي حفيد».. تناقض والد حسام حبيب في علاقته بابنه

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووالده
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووالده

أثار حسين حبيب والد حسام حبيب الجدل بسبب علاقته بابنه الفنان حسام حبيب، حيث أن الجمهور يراه تارة يهاجم نجله مرة ويتهمه بالطمع في ثروة شيرين وتارة يدافع عنه.

وبدأ الجمهور يتساءل ما سبب تناقض والد حسام حبيب في تصريحاته وهل له مصلحة سيخرج بها من علاقة ابنه بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

"الطريق"، تستعرض تصريحات والد حسام حبيب المتناقضة خلال شهر والد بين ضد ومع إبنه.

حسين حبيب يهاجم نجله

كتب حسين حبيب والد حسام حبيب يوم 22 أكتوبر الماضي، منشور هاجم خلاله ابنه، وقال أن تصرفاته تسببت في قطيعة بين شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب، وأشار إلى أن حسام قاطع صلة الرحم.

ثم كتب والد حسام حبيب أن حديث حسام حبيب عن شيرين وأنها تعطي من حولها النقود التي يريدونها يعطي الحق لأسرتها على أن يحجروا عليها مشيرًا إلى أن شيرين الذي يعرفها واعية وناصحة.

وقال حسين حبيب في حديثه: "أنت بتقول عمرك مخدت منها فلوس وأهلها عايشين على قفاها وانت مبتشتغلش بقالك أربع سنين، اومال كنت عايش على قفا مین؟"، مشيرًا إلى أن حسام حبيب عاد ليتواصل مع والده من أجل أن يأخذ منه نقود فقط، وأنه يعود له عندما يحتاج مصلحة.

واختتم والد حسام حبيب في حديثه أنها تربية سيدة، وأن طريقة حديثه بأنه خرج من منزل والدته على منزل زوجته يُخجله.

والد حسام حبيب يدافع عن نجله

فوجئ الجمهور خلال الساعات الماضية، بمباركة حسين حبيب لنجله حسام حبيب، حيث كتب: "ببارك لحسام وشيرين، وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه".

ثم حرص حسين حبيب على الدفاع عن ابنه حسام حبيب بعد هجوم المستشار مرتضى منصور على حسام حبيب وشيرين أمس، ووصفهما بأنهما مدمنين للمخدرات.

اقرأ أيضًا..

الناقد طارق الشناوي يسخر من عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: «اتجوزت..أبو زلومة»

كيف تحدثت شيرين عبد الوهاب عن أسرة حسام حبيب منذ شهور؟

توقع الجمهور أن تناقض والد حسام حبيب في تصريحاته، يعود لمصلحة سيخرج بها من هذه العلاقة، خاصًة بعد العودة لتصريحات شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر يوليو الماضي، وذلك عندما قالت أن حسام حبيب لا يزور أهله، وأنها كانت متكفلة بمصاريف والديه لأنه كان عاطلًا.

موضوعات متعلقة