الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب وقف برنامج الدحيح 2020.. أحمد الغندور يكشف السر

أحمد الغندور
أحمد الغندور

ردود أفعال واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، منذ إعلان أحمد الغندور، مُقدم البرنامج الشهير "الدحيح" المعني بتقديم محتوى علمي وثقافي مُبسط، انتهاء تجربة تقديم البرنامج التي بدأها قبل 3 سنوات.

وحقق أحمد الغندور من خلال برنامجه "الدحيح" نجاحًا كبيرا خلال الأعوام الثلاثة الماضية، إذ لا يحقق "الدحيح" على "يوتيوب" أقل من مليون مشاهدة للحلقة الواحدة التي اعتاد تقديمها بشكل أسبوعي، ونصف أسبوعي مؤخرا.

وكتب أحمد الغندور، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شكراً جداً جداً AJ+ على التجربة الجميلة والفريدة دي.. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج، وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله".

اقرأ أيضا| من هو عمر إسلام زوج نيللي كريم المنتظر؟

وعن سبب توقف برنامج "الدحيح" فجأة، قال أحمد الغندور لمتابعي حسابه عبر "تويتر" الذين أعربوا عن حزنهم بشدة؛ إن ذلك يعود لأسباب إنتاجية.

وعن ذلك، قالت قناة "Aj+" المنتجة للبرنامج في بيان لها، "متابعينا الأعزاء.. لقد انتهى مشوارنا هذا معا هنا.. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت.. نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المميز الدحيح، نشكر متابعتكم من القلب، وممتنون لاهتمامكم بمحتوانا وتفاعلكم الدائم والمتميز معنا.. إلى لقاء".