الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ستاربكس تتوقع خسائر مليارية خلال العام الجاري بسبب أزمة كورونا

ستاربكس
ستاربكس

توقعت شركة "ستاربكس" العالمية، المتخصصة في تقديم المشروبات والأطعمة الخفيفة والعاملة في مجال المشروعات والمقاهي، أن تتراجع إيراداتها عن الفترة من يوليو حتى سبتمبر، بنحو 3.2 مليار دولار بسبب تأثيرات فيروس كورونا على أسواق الاستهلاك.

 

اقرأ أيضا: عاجل| الرقابة المالية تلزم شركات التأمين بالمساهمة فى تغطية علاج مصابى كورونا

ستاربكس

 

وقالت"ستاربكس"، إن نصيب السهم من الخسائر سيتراوح ما بين 64 سنتًا إلى 79 سنتًا خلال الربع الثاني الذي سينتهي في 28 يونيو الجاري، ويضاف لذلك أنه في الربع المالي الثاني، تراجعت أرباح "ستاربكس" بأكثر من 50%، مع إغلاق العديد من المتاجر بسبب فيروس كورونا، بحسب تقرير صادر اليوم الأربعاء عن الشركة.

 

 

وأوضحت الشركة الأمريكية، أنه بالنسبة للخسائر المعدلة، فإن نصيب السهم من الخسائر سيبلغ 55 سنتًا إلى 70 سنتًا، وتتوقع الشركة تحسن أن أرباحها في الربع الرابع مع تقديرات أن يتراوح نصيب السهم من الأرباح من 11 إلى 36 سنتاً.

 

وترى الشركة الأمريكية العاملة في مجال المشروعات أنه بالنسبة للسنة المالية الكاملة، فتتوقع أرباحًا معدلة للعام بأكمله من حوالي 55 سنتًا إلى 95 سنتًا، كما تتوقع الشركة انخفاض مبيعات المتاجر نفسها في الولايات المتحدة والصين بنسبة من 10%-20% حتى نهاية سبتمبر المقبل.