الطريق
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:19 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذار عمرو يوسف.. اعرف موعد انطلاق مسلسل ياسر جلال ”سيف الله”

مسلسل سيف الله
مسلسل سيف الله

يواصل الفنان ياسر جلال التحضيرات لمسلسله الرمضاني 2021، والذي يحمل اسم "سيف الله"، ويقدم من خلاله شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد عقب اعتذار الفنان عمرو يوسف.

وكان الفنان ياسر جلال أعلن عن تعاقده على بطولة المسلسل منذ أيام، ويواصل الفنان حاليًا قراءة سيناريو المسلسل وفي الوقت نفسه يهيئ نفسه للتحضيرات الشكلية للشخصية.

ومن جانبها حددت الشركة المنتجة للعمل شهرًا من الآن لانطلاق التصوير، ويرجع ذلك لضخامة المسلسل من حيث الإنتاج والمشاهد والتجهيزات، مما يتيح لتنفيذه الوقت الكافي ليظهر بشكل متميز وفي أحسن صورة.

ويتولى تأليف مسلسل "خالد بن الوليد" إسلام حافظ عن قصة للكاتب الكبير عباس العقاد، والمسلسل من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك فيه بطولته عدد من النجوم المصريين وعلى رأسهم عبد الرحمن أبوزهرة، ومحمد ثروت، ونشوي مصطفي، وأحمد فلوكس، وآخرون.

ومن المقرر أن ينافس الفنان ياسر جلال بهذا المسلسل ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 بعد نجاحه الكبير في الموسم الماضي من خلال مسلسل "الفتوة".

اقرأ أيضًا: أخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي.. وابنتها: ”أرجوكم أدعو لها”

وكان مسلسل "الفتوة" الذي عرض حصريًا عبر شاشة الحياة الفضائية، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وشارك في البطولة مجموعة من النجوم وهم مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وهنادي مهنى وأحمد صلاح حسني وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة شريف منير وبناته.. إنجي وجدان: إجراءات قانونية ضد أي حد يشتمني