الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هجيب فلوس منين”.. قصة 90 دقيقة قي حياة مريض الكورنا قبل الانتحار

انتحار سائق
انتحار سائق

"هجيب فلوس منين.. أنا وأنت الحال من بعضه"، هذه كانت آخر جملة سمعها علاء شكري السائق الثلاثيني العمر، والمصاب بفيروس كورونا "كوفيد 19"، من شقيقه عند طلبه منه أن ينقله إلى مستشفي خاص بعد أن ساءت حالته الصحية، وعدم تحمله ارتفاع درجة حرارة جسمه، وألام عظامه.

عصر أمس الجمعة، أجري السائق الثلاتيني العمر، مكالمة هاتفية بشقيقه، بعد أن اشتد عليه الألم، ومروره بأزمة نفسية، لمكوثه في شقة بالطابق الثالث منفردا، لعزله منذ 10 أيام، بعد التأكد من إصابته بالكورونا، ليطلب السائق من شقيقه أن ينقله إلى مستشفي خاص، وبعد مكالمة طويلة كان رد الشقيق: "هجيب فلوس منين.. أنا وأنت الحال من بعضه".

اقرأ أيضا:”لا يملك 4 آلاف جنيه وخرج مرغما”.. مصير المخالفين لقرار حظر التجوال والعقوبة حسب رؤية القاضي

بعد انتهاء مصاب الكورونا من مكالمته مع شقيقه، جلس بمفرده 90 دقيقة يفكر في حيلة يتخلص بها من حياته لعدم قدرته على تحمل الألام، ليخطر في باله حيلة الانتحار عن طريق الشنق.

أحضر السائق المصاب بالكورونا، بعد مرور الـ90 دقيقة، حبل وربطه بماسورة الغاز الطبيعي بصالة الشقة، وصعد على الكنبة المتواجدة بالصالة، ثم ألقى بنفسه، ليختنق ويفارق الحياة في الحال.

صعدت زوجة السائق، إلى الشقة المنعزل بها بالطابق الثالث، وهي متخذة الإجراءات الوقائية لعدم إصابتها بفيروس كورونا، لتجده معلق بماسورة الغاز متوفيا، لينزله أفراد أسرته، ويبلغوا الشرطة بوفاته.

قوة أمنية من مركز شرطة أوسيم توجهت إلى مكان البلاغ، مع أخذ كل الاحتياطات الوقائية "ماسكات طبية وقفازات وملابس واقية"، وعاين ضباط المباحث شقة المتوفي، حتي تم التأكد من سلامة جميع نوافذ وأبواب الشقة، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته، وجري نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف بعد تعقيم المنزل والشارع بالكامل، تنسيقا مع الطب الوقائي بوزارة الصحة.

"النهاردة راحوا يدفنوا الجثة".. حسبما أفاد مصدر أمني مسؤول بأنه بعد توفير أدوات ومشتملات التغسيل والسيارة لنقل الجثة، تم التوجه لدفنه اليوم.


مدير مباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارا بورود بلاغا لمركز شرطة اوسيم، بانتحار سائق ثلاثيني العمر شنقا داخل شقته، بشارع محمد رمضان بمنطقة لعبة التابعة لنقطة بشتيل، بنطاق المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة، وانتحاره لمروره بأزمة نفسية لكونه مريض بالكورونا، وجري نقل الجثة لدفنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.