الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود سعد يفجر مفاجأة: أحمد زكي أوصى بعدم تقديم قصة حياته (فيديو)

أحمد زكي
أحمد زكي

كشف الإعلامي محمود سعد، مساء اليوم الجمعة، أن النجم الراحل أحمد زكي أوصى بعدم تقديم قصة حياته تليفزيونيا أو سينمائيا، لافتا إلى أن نجله الفنان هيثم أحمد زكي أخبره بذلك قبل رحيله.

وقال محمود سعد، خلال تقديمه برنامج "باب الخلق" المُذاع عبر فضائية "النهار"، معلّقا على الإعلان عن تقديم مسلسل تليفزيوني يحمل اسم "الإمبراطور" يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حول قصة حياة أحمد زكي على أن يُعرض في رمضان 2021: "أحمد زكي كان بيفكر يعمل فيلم عنه، ولكن ليس عنه شخصيا، عن أحمد الإمبراطور، عن زوجة رجل مهم، عن البريء، عن كابوريا، عن شخصيات كتير قدّمها، وكان عايز يسمي الفيلم ده (المندمج)".

اقرأ أيضا| تعليق قوي من محمود سعد على تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكي (فيديو)

أضاف: "أحمد زكي بعيدا عن الفن هو شوية شخبطة على الحيط، كان إنسانا مرتبط ومتوتر، وأول ما يمثل يتحول وتعرف عظمته، هتعمل إيه في ده؟ أحمد زكي قصة صعود عظيمة، لكن هتقدموه إزاي؟ ثم إن في ناس لسه عايشة ولها حكايات مهمة معاه، زي قصص حبه الغير معروفة مثلا، أحمد زكي مكنش إنسان طبيعي زيّنا، هو عبقري، مين يقدر يحط العبقرية في وشه؟".

تابع: "تقديم أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني شيء في منتهى الخطورة، وهي للاستفادة من اسم أحمد زكي، ولن تضر اسم أحمد زكي ببصلة، والله يكون في عون من تصدروا لهذا العمل".

محمد رمضان بطلا لمسلسل أحمد زكي

وأعلن الفنان محمد رمضان، مؤخرا، عن تقديمه لمسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، عن قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، وذلك في موسم دراما رمضان 2021.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو أثناء ظهوره في إحدى حلقات برامج التوك شو، منذ فترة طويلة، وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي على الهواء، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره، اليوم الثلاثاء، صورة برفقة الكاتب بشير الديك، بعد التعاقد على تأليف مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق قائلاً: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي).. الأستاذ بشير الديك هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي (موعد على العشاء) و(ضد الحكومة) و(طائر على الطريق) و(النمر الأسود)".