الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحلقته مع منى الشاذلي وكليب ”على وضعنا”.. محمد رمضان يحتل صدارة ”يوتيوب”

بوستر أغنية على وضعنا
بوستر أغنية على وضعنا

تصدر اسم النجم محمد رمضان تريتد موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الساعات القليلة الماضية، بفيديو كليب "على وضعنا" تصدر رقم 1، وحلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، احتلت التريند الثاني.

وشارك الفنان محمد رمضان مع متابعيه، صورة من تريند "يوتيوب" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" ، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله رقم 1 و2 على تريند يوتبوب مصر".

تفاصيل كليب "على وضعنا"

ويذكر أن، طرح الفنان محمد رمضام، فيديو كليب جديد يحمل اسم "على وضعنا" بالتعاون مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى

وكانت أغنية "على وضعنا" للفنان محمد رمضان وآل عدوية، من كلمات: أمير شيكو، ومن توزيع: ديزل، وألحان: ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج: MR1، وتنفيذ شركة: "شو ميديا برودكشن"، وإخراج: حسام الحسيني.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. وعد في ضيافة رزان مغربي ببرنامج «عالوعد».. فيديو

ومن كلمات أغنية "على وضعنا"

"احنا في حتة وأنتوا في حتة.. يا ليلي يا ليلي يا ليلي يا يا ليل.. احنا الواحد منا بستة.. يا ليل يا عيني يا ليل.. خمسة علينا من العين.. يا اللي معاك القرش خلي بالك الأيام ضحكتلك.. صرفت على ناس متسواش ضحكتنا.. بكرة هتشبع ندم ياللي الغرور ماليك.. عشان تبعزق وتصرف على الردّي ماليك.. متقفلهاش عيشها يا إما متعيشهاش.. يا أبو مخ تخين ومقفل متحسبهاش.. سيبها زي ما تمشي تمشي متوقفهاش.. ومهما يقولوا يا قلبي يقولوا ميغلبوناش".