الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:45 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ليه لأ الحلقة 12 لأمينة خليل.. الأحداث والمواعيد وأبطال العمل

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

تصدر اسم مسلسل ليه لأ الحلقة 12 لأمينة خليل، قائمة التريند على محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بدء عرضها منذ مساء الجمعة الموافق 26 يونيو 2020، على منصة شاهد vip التابعة لشبكة MBC السعودية.

أحداث مسلسل ليه لأ الحلقة 12

وشهد مسلسل ليه لأ الحلقة 12 لأمينة خليل، العديد من الأحداث الهامة، ويأتي في مقدمتها قرار محمد الشرنوبي "حسين" بأن يترك حبيبته بسنت شوقي "نانسي"، وذلك بعدما تأكد من مشاعره تجاه أمينة خليل "عاليا".

ومن جانبها، قررت "نانسي" أن تنتقم من "حسين" بعد قرار تركه لها، وذهبت لمنزله بحجة أن تأخذ أغراضها، وحينما وصلت إلى هناك قررت أن تحذف كل ما يخص رسالة الدكتوراه الخاص به من على اللاب توب، وتركت له رسالة أخيرة ضمن أحداث مسلسل ليه لأ الحلقة 12 لأمينة خليل، وفيها: "Good luck with your PhD".

قصة مسلسل ليه لأ لأمينة خليل

يتناول مسلسل "ليه لأ" قضية التمرد على العادات والتقاليد من خلال "عاليا" التي تتمرد على أهلها، وبسبب ذلك أصبحت في مرمى الاتهامات من عائلاتها.

مواعيد مسلسل ليه لأ لأمينة خليل

ويعرض مسلسل "ليه لأ" عبر منصة "شاهد vip" التابعة لمجموعة MBC، وذلك على مدار ثلاث أيام أسبوعيًا وهم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 12:30بعد منتصف الليل، على مدار 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل ليه لأ

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.