الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة عبد الرحمن تستغل أنوثتها للتفريق بين أحمد حاتم ومنة شلبي في ”ليه لأ”

مسلسل ليه لأ 2
مسلسل ليه لأ 2

تجسد الفنانة سارة عبد الرحمن دور مركب ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" من خلال شخصية رانيا طليقة صلاح الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم.

وشخصية رانيا تقودها غيرتها إلى استخدام كل الوسائل الممكنة للتفريق بين طليقها صلاح، وطبيبة العيون ندى التي تجسد شخصيتها منة شلبي، عن طريق أنوثتها.

ويعرض مسلسل "ليه لأ" حالياً عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر، بسبب أحداثه المثيرة خاصةً بعد أن اكتشفت رانيا العلاقة بين صلاح وندى وأنها ليست عابرة مثل سابقاتها حيث تتخذ مساراً جاداً.

ومن جانبها شعرت رانيا بالخطر مما يجعل عودتها لصلاح وهو أحمد حاتم مستحيلة، مما دفعها للتقرب منه مرة أخرى ومحاولة استرضائه وكسب وده وإغوائه أثناء تواجدهما سوياً في حمام السباحة خلال رحلتهما القصيرة إلى الفيوم عن طريق أنوثتها.

وبدأت رانيا أن تولي ابنتها المزيد من الاهتمام بعد أن اعتادت على إهمالها وإخفاقها في دورها الطبيعي تجاهها كأم، وينتظر الجمهور الحلقات المقبلة لمعرفة هل ستنجح كل هذه المحاولات في استعادة علاقتها بصلاح؟.

اقرأ أيضًا: ”انهيار وصدمة”.. التصريحات الكاملة لـ حسام حبيب وشيرين عن الأزمة الأخيرة (فيديو)

جدير بالذكر المسلسل يشهد على التعاون الأول بين سارة عبد الرحمن ومنة شلبي، والثاني مع أحمد حاتم، بعد لقائهما في فيلم "الكنز 2: الحب والمصير" الذي تم عرضه عام 2019.

موضوعات متعلقة