الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل اتهام منة شلبي لممرضتين بالإهمال الطبي

منة شلبي
منة شلبي

احتلت النجمة منة شلبي، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد ما توجهت الفنانة إلى قسم شرطة ثاني الغردقة لتحرير محضر ضد ممرضتين اتهمتهما بالإهمال في رعاية حالة والدتها، التي كانت تعاني من جرح، إذ استخدمت المياه الساخنة بدلًا من الدافئة، مما أدى إلى تدهور حالة الجرح والتسبب في تقيحه.

منة شلبي

وكانت الفنانة منة شلبي حررت بلاغا بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقيه العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

وجاء في تفاصيل البلاغ أن منة شلبي اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلا من المياه الدافئة مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقيحات لها.

وتبين من أقوال منة شلبي أن الممرضتين تابعين لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي لمستشفى خاص لاستكمال علاجها.

منة شلبي في مسلسل ليه لأ

على الصعيد الأخر، يعرض حاليا للنجمة منة شلبي، الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" التي تشارك فيه مع الفنان أحمد حاتم، وبدء أمس عرض المسلسل على شاشة قناة "mbc4" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" مجموعة من النجوم ومنهم منة شلبي، سارة عبد الرحمن، أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر وغيرهم، والعمل كان من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم.

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" حول قضية التبني، من خلال سيدة قررت تبني طفلا، والصعوبات التي تواجهها، إلى جانب علاقتها مع هذا الطفل، وحقق العمل نجاح كبير عقب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة - خاص

وتعيش منة شلبي حالة من النشاط السينمائي، إذ طُرح لها مؤخرًا فيلمين، الأول "الجريمة" قصة وإخراج شريف عرفة، بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، محمد جمعة، سيد رجب، والفيلم الثاني "من أجل زيكو" تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ.