الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة عبد الرحمن تحصد تعاطف الجمهور بهذا المشهد في ”ليه لأ؟!”

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

بعد أن تسببت سارة عبد الرحمن في حالة من النفور لدى الجمهور من شخصيتها الملتوية، استطاعت أن تحصد التعاطف في مشهد واحد.

وظهر في هذا المشهد مدى ضعفها وانكسارها واستسلامها لحقيقة كونها غير مؤهلة لدور الأم وجاء ذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟!، الذي يُعرض حالياً عبر منصة شاهد vip الإلكترونية، حيث حقق العمل أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة مؤخراً.

واستطاعت سارة عبد الرحمن وباقتدار أن تجسد شخصية رانيا المركبة التي أصابها اكتئاب الولادة تاركاً لديها أثراً سلبياً جعلها تخفق في دورها كأم من ناحية وكزوجة من ناحية أخرى، ليكون المحرك لأفعالها الملتوية تجاه طليقها صلاح الذي يجسد دوره أحمد حاتم وحبيبته دكتورة ندى وهي الفنانة منة شلبي للتفريق بينهما.

وتعمدت رانيا الضغط على صلاح من خلال مطالبته باستعادة حضانة ابنتهما سلمى وهي منى أحمد زاهر لكن بعد نجاحها في ذلك، سرعان ما تجد نفسها أضعف من أن تقوم بدور الأم، وأمام هذه الحقيقة تستسلم رانيا وتقرر إعادة سلمى لوالدها.

وظلت سارة عبد الرحمن التي تقدم شخصية "رانيا"، تبكي عند وداعها لها في مشهد مؤثر أدته سارة ببراعة، وذلك العمل يمثل أول تعاون بين سارة عبد الرحمن ومنة شلبي، والثاني مع أحمد حاتم.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مراد مكرم بعد عرض الحلقة الأخيرة من ”ليه لأ”

ويتولى إخراج العمل مريم أبو عوف، وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، ويشارك منة شلبي وأحمد حاتم في البطولة كلا من مراد مكرم، ومها أبو عوف، ودنيا ماهر، والطفلين سليم مصطفى، ومنى أحمد زاهر، وآخرين.