الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالأسماء.. إصابة 5 مراقبين بامتحانات الثانوية العامة إثر حادث بالسويس

إنقلاب سيارة ملاكى- أرشيفية
إنقلاب سيارة ملاكى- أرشيفية

أصيب 5 مراقبين بامتحانات الثانوية العامة، فى محافظة السويس إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بالشرقية، رقم "188513"، على طريق "السويس- القاهرة"، أمام محطة المياه بوادى حجول اتجاه السويس، وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام لتلقى العلاج.

 

اقرأ ايضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية اليوم الأحد بالقاهرة والجيزة

مرفق الإسعاف والمرور

وانتقل على الفور، رجال الحماية المدنية والمرور إلى مكان الحادث، وتم على الفور دفع مرفق إسعاف السويس برئاسة مدير مرفق الإسعاف، الدكتور محمد طنطاوي، بـ4 سيارات إسعاف، وتم نقل ثلاث أشخاص من المراقبين إلى مستشفى السويس العام، لتلقى العلاج، بينما رفض إثنين نقلهم للمستشفى وحالاتهم مستقرة.

 

أسماء المصابين

وهم كل من: "محمد محمد علي السيد 59 سنة، من العاشر من رمضان، أصيب بكدمات وسحجات، ويراقب فى مدرسة السويس الإعدادية الحديثة بنات جنوب السويس، كمال أحمد أحمد عصفور، 58 سنة، من العاشر من رمضان، يراقب فى مدرسة ابن سينا الثانوية بنات جنوب السويس، أصيب، كدمات وسحجات، وعاطف حلمي محمد عبدالله، 58 سنة، أصيب بكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، ويراقب فى مدرسة السويس الثانوية بنات جنوب السويس، ، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتقلى العلاج.

 

بينما رفض اثنين من المراقبين الثانوية العامة، نقلهم للمستشفى وهم: "تامر علي محمود 59 سنة، من العاشر من رمضان، ويراقب بمدرسة السويس الإعدادية القديمة بنات بحي السويس، محمد عبدالحليم محمد 53 سنة، من العاشر من رمضان، ويراقب بمدرسة السويس الإعدادية الحديثة بنات جنوب السويس.