الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على تفاصيل شخصية عمرو عبد الجليل في ”النمس والإنس” مع هنيدي

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

يستمر الفنان عمرو عبد الجليل تصوير مشاهده بفيلم "النمس والإنس" الذي يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي برفقة من شلبي، ويتولى إخراجه شريف عرفة.

ويجسد عمرو عبد الجليل ضمن أحداث الفيلم دور بلطجي يتميز بخفة الدم ويتسبب في مجموعة من المشاكل لأبطال الفيلم وهم محمد هنيدي ومنة شلبي ويأتي ذلك في إطار كوميدي.

وكان الفنان عمرو عبد الجليل بدأ في تصوير أولى مشاهده منذ أسبوع تقريباً حيث جمعت المشاهد بينه وبين بطل العمل محمد هنيدي.

ويشارك في بطولة "النمس والإنس" كلا من محمد هنيدي، وعمرو عبد الجليل، ومنة شلبي، وصابرين، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، ويعتمد العمل على ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف وعلى رأسهم شيكو، والفيلم من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي.

ويذكر أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما كان فيلم "كازابلانكا" عام 2019، وشارك في بطولته مع أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار ولبلبلة وغيرهم.

اقرأ أيضا: بعد أنباء اعتزالها.. تعرف على أشهر أدوار عبلة كامل وعمرها الحقيقي (فيديو)

وكان آخر ظهور له ضمن دراما رمضان 2020 من خلال مشاركته في مسلسل "النهاية" الذي لعب بطولته الفنان يوسف الشريف وكان من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك في البطولة مجموعة من الفنانين وأبرزهم سهر الصايغ وناهد السباعي ، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي وآخرين.